SJ News II - шаблон joomla Авто
تيكرز
«بينونة» يحلق في سماء الاستثمار الرياضي بالإمارات ويصعد لدوري الدرجة الأولى

بهجت العبيدي 

 

استضاف الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة الإماراتي في مجلسه الرمضاني إدارة فريق بينونة بقيادة محمد عيد المنصوري بعدما حقق انجازا كبيرا ونجح في السطوح بسماء الرياضة الاماراتية والصعود إلى دوري الدرجة الأولى بعد 3 سنوات فقط من تأسيس النادي عام 2019 على يد رجل الأعمال الإماراتي الشاب محمد عيد المنصوري بعدما احتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة خلف فريق فورسان هيسبانيا عقب صراع شرس مع أندية الموج وريجينال ويونايتد والهلال يونايتد، ولاليجا ولافال يونايتد وأتلتيكو آرايبا والأتفاق وليوا ويونايتد سبورت.

وقال محمد عيد المنصوري الرئيس التنفيذي أن النادي انطلق منذ 3 سنوات والتجربة كانت صعبة جدا لأنها كانت بمجهود ذاتي وبدون أي دعم وحاولنا مع الشركات للحصول على الدعم والتمويل ولكن الظروف كانت صعبة جدا بسبب أزمة كورونا وكان لدينا التزامات صعبة جدا من رواتب وأجور اللاعبين وإيجارات الملاعب ولكننا نجحنا في التغلب على ذلك.

وأضاف المنصوري: من بداية الموسم الحالي كان هدفنا الصعود وبالفعل حصلنا على تمويل من بعض البنوك وهو الأمر الذي ساعد على تحقيق الحلم والصعود للدرجة الأولي وهو حلم حققناه ومن الممكن أن يفتح أبوابا جديدة وهدفنا خلال العام الحالي الاستمرار في الدوري وعدم الهبوط لأننا لم نصعد لننافس من السنة الأولى نحسب خطواتنا جيدا. 

وتابع: نأمل أن نستفيد من خبرات الأندية التي سبقتنا حتى نتمكن من تنمية مواردنا وعمل عقود رعاية للفريق تمكننا من الوفاء بالتزاماتنا المالية تجاه نفقات النادي ونتمتنى أن نكونة لبنة جديدة في قطاع الاستثمار الرياضي بدولة الإمارات ونتمنى أن تحقق تجربتنا النجاح الذي نسعى إليه حتى تكون ملهمة لغيرنا من أجل اقتحام قطاع الاستثمار الرياضي..

وقال سلطان برغش نائب رئيس النادي أن البدايات دائماً ما تكون صعبة، وهناك عثرات كثيرة واجهتهم لكنهم بالمثابرة والإصرار على الوصول إلى هدف التأهل إلى الدرجة الأولى، تمكنوا من تحقيق الطموح في زمن قياسي.

وأشار إلى أن التأهل، تحقق بمثابرة الجميع في النادي، وجاء بعد بداية صعبة جداً وعقبات إدارية وإيقافات بسبب جائحة كورونا، كما أن النادي مملوك لأفراد ولا يملك أي دعم من جهة ، مضيفا: كنا على بعد خطوة من التأهل في الموسم الماضي، وهذا الموسم بدأنا بداية خجولة لكن بعد تدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية، استطعنا أن نحقق نتائج جيدة أهلتنا إلى التواجد في الدرجة الأولى.

وقال: ندرك أن المرحلة القادمة صعبة جداً، وهي تحتاج على الأقل لميزانية لا تقل عن 3 ملايين درهم في حال توفر معينات أخرى، ونسعى لاستقطاب رعاة، حتى يظهر الفريق بشكل جيد في أول موسم له في الدرجة الأولى.

Share this article

About author

مدير الموقع

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

7 تعليقات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

حكمة اليوم

الطقس

التقويم

« مايو 2022 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
            1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31          

التاريخ والوقت الحالي

السبت، ۲۱ أيار ۲۰۲۲
السبت، ۳۱ اردیبهشت ۱۴۰۱
السبت، ۱۹ شوال ۱۴۴۳
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…