SJ News II - шаблон joomla Авто
تيكرز
جحيم رادس

بقلم /  محموددرويش

 

إمعاناً في إذلالهم بعد أن تناسوا من يواجهون ، توجهنّا لـ "جحيم رادس"  ، إستقبلونا بالشماريخ والغازات المسيلة للدموع ، وبضغط ينفجر تحته أيّ فريق ، لكننا لعبنا لعبتنا التي نُجيدها تمامًا، وهي تسيير الأمور لصالحنا بخبرة السنوات.

 

الآن سنخوص مباراة العودة أمام أسد جريح لا يوجد لديه ما يخسره، لذلك هي مباراة فخ ونتيجة الذهاب هي سلاح ذو حدين ، لكننا قادرين على ان نجعل من القاهرة هي آخر مكان في العالم يتمنى الخصم زيارته.

 

وكلمة إلى لاعبينا ؛ حدود ثقتنا بكم بلغت عنان السماء, أنتم المُتنفس الوحيد لقلوبنا في خضم هذه الأحداث, اكثر من 70 مليون أهلاوي يؤازركُم ويدعمكم ويُحبكم, وهناك أعداء يكرهون إنجازاتكُم ويطمحون لِفشلكُم ويترقبون سقوطكم, اغرسوا في قلوبنا السعادةَ مثلما غرس الرب العشق في قلوبنا لكُم.

 

ختامًا : يتبقى 90 دقيقة فقط من أجل خطف تذكرة العبور لنهائي الحلم في كازابلانكا ، و 90 دقيقة مثلها من أجل نجمة عاشرة يستحقها شعارنا المُـقدس .. لاعبينا نَحنُ نُحبُكمْ فقاتلوا من أجلنا.

Share this article

About author

مدير الموقع

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

حكمة اليوم

الطقس

{"error": "Sorry this API is now retired and there is no alternative API that we can support. We greatly appreciated the opportunity to have served you in this space. Thankfully, there are many alternative weather APIs freely available for you to consider. While we cannot formally recommend one over others, we would recommend searching the web for %"free weather APIs%" to see several good options and find the best fit for you. If you have any comments or feedback you’d like to share, please feel free to reach out to us at: weather-ydn-api@verizonmedia.com"}

التقويم

« تموز 2021 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
      1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31  

التاريخ والوقت الحالي

الأحد، ۲۵ تموز/يوليو ۲۰۲۱
الأحد، ۰۳ مرداد ۱۴۰۰
الأحد، ۱۵ ذو الحجة ۱۴۴۲
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…