طباعة هذه الصفحة
نهضة بركان

 

بقلم محموددرويش

 

نهضة بركان .. أصبح فريق في قيمة دوري أبطال إفريقيا وليس كأس الكونفيدرالية .. فريق يستطيع مقارعة كبار القارة وهذا نتيجة العمل الناجح والرؤية الثاقبة من القائمين على هذا الصرح الرياضي

 

نهضة بركان لن يكون منافسآ سهلآ أمام أهلي موسيماني في كأس السوبر الإفريقي .. فريق يملُك منظومة صلبة ويتوفر على لاعبين من مستوى عالي قاريًا خصوصًا أحد أفضل مدافعي القارة على الإطلاق وهو "يوسوفو دايو"

 

ناهيك عن الإضافة النوعية الواضحة للوافدين الجدد  الظهير الجناح  عبد الكريم باعدي  في الجهة اليسرى   والمهاجم الصريح إبراهيم بحراوي مع بداية منافسات الدوري المغربي، ثنائي أتوقع سيكون لهما قيمة مضافة قوية بالفريق .. إنتدابات ذكية من إدارة البراكنة . 

 

نهضة بركان أصبح من أقوى الأندية العربية والإفريقية في عمق الملعب خصوصآ بإعتماده على وسط مزدوج بنزعة دفاعية كاملة مع تواجد اللاعب الرائع العربي ناجي  ( مُتهور أحيانآ لكن لا غنى عنه في وسط الميدان )

 

وأخيرآ أخشى على الأهلى من القيمة الثابتة للكرة المغربية وهو اللاعب الهداف "محسن ياجور"  الذي اثبت مما لا يدع مجال للشك ان الذهب لا يصدأ حتى وإن خفت بريقه .

Share this article

About author

مدير الموقع

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

2 تعليقات

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…