SJ News II - шаблон joomla Авто
تيكرز

سيارات

387 مليار دولار القيمة التسويقية لـ تسلا الكهربائية

كشفت شركة إدارة مؤشر إس آند بي 500

 

الأوسع نطاقا للأسهم الأمريكية اعتزامها إضافة سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية  الأمريكية "تسلا" إلى المؤشر اعتبارا من يوم 21 أول ديسمبر المقبل.



ووفقا لضخامة القيمة السوقية للشركة ، قالت شركة " إس آند بي داو جونز إنديكي " التي تدير مؤشر إس آند بي 500 إنها تدرس إمكانية تسجيل الأسهم على المؤشر دفعة واحدة أو على شريحتين منفصلتين ، وأنها ستعلن في وقت لاحق اسم الشركة التي سيتم شطب سهمها من المؤشر ليحل سهم تسلا محله.


ومن المعروف أن شركة تسلا مملوكة للملياردير الامريكي إيلون ماسك ، وتعتبر منذ وقت طويل مرشحة للانضمام إلى هذا المؤشر المرموق للأسهم الامريكية بفضل نجاحاتها خلال العام الحالي.


كما أن الكثير من المستثمرين توقعوا منذ ثلاثة أشهر الانضمام إلى المؤشر عندما حققت شركة تسلا شرطا أساسيا للتسجيل وهو تحقيق ارباح لمدة أريعة فصول متتالية.


وأعلنت تسلا في أكتوبر الماضي عن تحقيق نتائج قوية مع استمرارها في تسجيل الأرباح للربع الخامس على التوالي وهو ما مهد الطريق تماما أمام وصول السهم إلى مؤشر إس آند بي.
قراءة 438 مرات
Share this article

About author

مدير الموقع

حكمة اليوم

الطقس

{"error": "Sorry this API is now retired and there is no alternative API that we can support. We greatly appreciated the opportunity to have served you in this space. Thankfully, there are many alternative weather APIs freely available for you to consider. While we cannot formally recommend one over others, we would recommend searching the web for %"free weather APIs%" to see several good options and find the best fit for you. If you have any comments or feedback you’d like to share, please feel free to reach out to us at: weather-ydn-api@verizonmedia.com"}

التقويم

« تموز 2021 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
      1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31  

التاريخ والوقت الحالي

الأحد، ۲۵ تموز/يوليو ۲۰۲۱
الأحد، ۰۳ مرداد ۱۴۰۰
الأحد، ۱۵ ذو الحجة ۱۴۴۲
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…