SJ News II - шаблон joomla Авто
تيكرز

ثقافة وفنون

«عجوز عالحب» رواية جديدة للكاتب محمد ياسر 

كتب : أحمد زينهم

 

يصدر قريبًا للكاتب محمد ياسر محمد، رواية جديدة بعنوان "عجوز عالحب"،والمقرر أن يشارك بها بمعرض القاهره الدولى للكتاب فى دورتة القادمة.

 

 

وتتحدّث الرواية عن العلاقات الاجتماعية الرومانسية وخوف الشباب وتأثرهم في بعض التجارب العاطفية التي حدثت معَ أحد أصدقائهم أو أقربائهم، كما أنها تتحدث عن أنَ الارتباط في أذهان البعض عبارة عن حكم وقيد منَ الطرف الآخر، وتدور هذه الأحداث حول أبطال الرواية أثناءَ سفرهم إلى بلده اخرى للدراسة وعلاقاتهم ببعضهم. 

 

وكانت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، قد قالت إنّ الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولى للكتاب "استثنائية"، مؤكدة أنّ معرض القاهرة 2022 سيكون في موعده في يناير وفبراير مع تحسن الظروف في العالم.

قراءة 2972 مرات
Share this article

About author

مدير الموقع

781 تعليقات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

حكمة اليوم

الطقس

{"error": "Sorry this API is now retired and there is no alternative API that we can support. We greatly appreciated the opportunity to have served you in this space. Thankfully, there are many alternative weather APIs freely available for you to consider. While we cannot formally recommend one over others, we would recommend searching the web for %"free weather APIs%" to see several good options and find the best fit for you. If you have any comments or feedback you’d like to share, please feel free to reach out to us at: weather-ydn-api@verizonmedia.com"}

التقويم

« سبتمبر 2021 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30      

التاريخ والوقت الحالي

الأربعاء، ۲۲ أيلول/سبتمبر ۲۰۲۱
الأربعاء، ۳۱ شهریور ۱۴۰۰
الأربعاء، ۱۴ صَفر ۱۴۴۳
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…