SJ News II - шаблон joomla Авто
تيكرز

الصحه

الفولي يوضح فئات السيدات المستهدفة لعمليات تكبير الثدي   

كتبت هدي العيسوي

 

صرح الدكتور محمد الفولى عضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة عين شمس واستشاري جراحات السمنة والمناظير وشفط الدهون، وصاحب مبادرة "صحتك أحلى في رمضان" ، أن اللجوء لعملية تكبير الثدى ليس قرار المريضة بل هو قرار الطبيب فهناك بعض النساء مرشحات لعملية تكبير الصدر لأسباب تجميلية أو أسباب صحية. 

 

وقال الدكتور محمد الفولى أن هناك شروط يجب أن تتوافر في الفتاة المقبلة علي عملية تكبير الصدر حيث يجب أن تكون الفتاة تخطت الثمانية عشر عاماً حتى يكون قد اكتمل نمو الصدر، بالإضافة الى أن تكون تخطت مرحلة الحمل والرضاعة وليس قبل، ولا تعاني الحالة من أي التهابات مزمنة في منطقة الصدر. 

 

وأكد الدكتور محمد الفولى أن عملية تكبير الثدى من الممكن أن تتم من خلال حقن الدهون الذاتية بعد إستخلاصها من أحد مناطق الجسم أثناء نحت القوام وتحسين شكل الجسم أو في أي وقت أخر حيث تتميز حقن الدهون الذاتية بكونها مادة طبيعية يتم استخلاصها من الجسم لذا لا تتسبب في أي تحسس أو رفض مناعي لها، بالإضافة لأنها تعطي شعوراً طبيعياً ولا تحتاج للتدخل الجراحي لحقنها. 

 

وأضاف الدكتور محمد الفولى تظهر النتائج الأولية لحقن الدهون الذاتية أثناء فترة التعافي، لكن النتائج النهائية قد تحتاج لعدة أشهر لكي تظهر وتبدأ الدهون المحقونة في الاستقرار في منطقة الصدر وتصبح جزءاً من هذه المنطقة. 

 

وأشار الدكتور محمد الفولى أن عملية تكبير الصدر باستخدام السيليكون من التقنيات المستخدمة أيضاً لتكبير الصدر عند النساء، هي تكبير الصدر بالسيليكون حيث يتم زرعها في الثدي، ويعطي السليكون مظهراً طبيعياً للثديين.

قراءة 46 مرات
Share this article

About author

مدير الموقع

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

حكمة اليوم

الطقس

Partly Cloudy

50°F

Austria

Partly Cloudy
Humidity: 86%
Wind: NE at 5.59 K/H
SP_WEATHER_ج
Showers
48°F / 59°F
SP_WEATHER_س
Scattered Thunderstorms
47°F / 58°F
SP_WEATHER_أ
Scattered Thunderstorms
48°F / 59°F
SP_WEATHER_إ
Scattered Showers
46°F / 59°F

التقويم

« مايو 2021 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
          1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31            

التاريخ والوقت الحالي

الخميس، ۱۳ أيار ۲۰۲۱
الخميس، ۲۳ اردیبهشت ۱۴۰۰
الخميس، ۰۱ شوال ۱۴۴۲
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…