أخبار عربية

وفد الشبكة العربية للإبداع والابتكار برئاسة فيصل القاسمي يزور الكويت يوم الاربعاء لتوقيع عدة اتفاقيات  

الكويت

ييدأ وفد يمثل الشبكة العربية للإبداع والابتكار بزيارة إلى دولة الكويت يوم غد الاربعاء برئاسة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي بصفته الرئيس الأعلى للشبكة لتوقيع عدة اتفاقيات وزيارة عدة جهات رسمية تستمر لمدة ثلاثة ايام متتالية .

ويصم الوفد رئيس مجلس الادارة للشبكة الدكتور محمود عبدالعال فراج والأمين العام للشبكة فهد فايز العمله

ومن المقرر أن يوقع الوفد اتفاقيات ثنائية مع اتحاد الاعلام الالكتروني الكويتي والتنمية المستدامة والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني ويمثلها رئيس الاتحادين فيصل خليفه الصواغ والجمعية الكويتيه لدعم المخترعين والابتكار ويمثلها رئيسة الجمعية الدكتوره فاطمة الثلاب وزيارة مركز صباح الاحمد للموهبة والإبداع التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي والنادي العلمي والمركز العلمي .

وتهدف الاتفاقيات إلى تعزيز التعاون المشترك في مجالات التكنولوجيا والابتكار ودعم المبادرات والفعاليات المشتركة،

كما تهدف إلى تعزيز أواصر التعاون الثنائي وتفعيل وإرساء دعائم التعاون المشترك وتبادل الخبرات ودعم وتعزيز علاقات الشراكة .

وتهدف الشبكة التي انطلقت في ٢٤ يوليو، 2024 إلى الانتشار والإرتقاء والنهوض بواقع الإبداع العربي وتعزيز العمل العربي المشترك ومواجهة التحديات التي تستهدف أمن واستقرار المنطقة العربية عبر إثراء المحتوى العربي على الشبكة العنكبوتية، وتوفيرالتدريب للعاملين المبدعين والمبتكرين والمهتمين والناشطين في مجالات الإبداع والابتكار خاصة المؤثرين منهم واحتضانهم وإعداد الدراسات والأبحاث التي تتعلق بواقع الإبداع والابتكار وسبل مواجهة التحديات المستقبلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى