Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الجمعة, 22 تشرين2/نوفمبر 2013 23:26

ضمن فعاليات مهرجان " مصر بلد الشمس والحضارة " .. السبت .... حفل غنائي كبير بالعاصمة النمساوية فيينا

كتبه 

 

يتألق السبت الثالث والعشرين من نوفمبر الفنان الكبير سمير الإسكندراني وفنانة الأوبرا المتألقة شروق الصباغ ونجم الأغنية المصرية بالنمسا هشام الأمير،

في الحفل الغنائي الكبير والمقرر أن يبدأ في الساعة الخامسة مساء على مسرح الحي الخامس عشر بقلب العاصمة النمساوية فيينا والكائن في  Schwender gasse 41 .

ومن الجدير بالذكر أن هذا الحفل الغنائي الكبير يأتي في إطار فعاليات مهرجان " مصر بلد الشمس والحضارة " والذي يهدف لتنشيط السياحة المصرية بعدما قام موتورون بتوزيع منشورات على النمساويين تطالبهم بعدم السفر إلى مصر في حرب خسيسية على أرزاق ملايين الأسر المصرية التي تكتسب رزقها من مجال السياحة، ويأتي هذا المهرجان كذلك دعما لضحايا الموجة الثانية من الثورة " 30 يونيه " خاصة ضحايا أبنائنا في القوات المسلحة والشرطة المصرية وحادث كنيسة الوراق الغاشم. وهذا المهرجان  يقوم عليه الاتحاد العام للمصريين بالنمسا وبمشاركة بعض الجمعيات المصرية الوطنية والذي يأتي على رأسها جمعية التجمع الدولي القبطي، جمعية الأخوة المصرية العربية الإفريقية العالمية.

 

هذا وسيحضر هذا الحفل سعادة السفير خالد شمعة سفير جمهورية مصر العربية، والقنصل المصري العام المستشار محمد الفيل، وسيكون ضيف شرف هذا المهرجان وزير خارجية مصر الأسبق محمد العرابي والذي وصل إلى النمسا أمس الخميس على نفس الطائرة التي وصل عليها المشاركون في هذا الحفل.

وسائط

المزيد من الاخبار

مخدرات ديجيتال!

مخدرات ديجيتال!

Digital Drugs د. بسام الخالد
المعلوماتية سلاح ذو حدين..

المعلوماتية سلاح ذو حدين..

مقال الأديب : الأمين مسعود شاعر وكاتب ومفكر تونسي تونس الخضراء.
تطلقه جمعية الناشرين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم واتحاد الناشرين الدوليين

تطلقه جمعية الناشرين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم واتحاد الناشرين الدوليين

معلمون، ناشرون، وخبراء يناقشون مستقبل صناعة التعليم في الإمارات في ملتقى النشر التعليمي

الأربعاء, ۲۳ تشرين۱/أكتوير ۲۰۱۹
الأربعاء, ۲۳ صَفر ۱۴۴۱