Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الأحد, 16 آب/أغسطس 2020 12:42

رابطة مشجعي الأهلي بالنمسا: قرار فيفا يعكس نزاهة الأهلي

كتبه 

 

 

قال المهندس حسام بازينة أحد كبار مشجعي النادي الأهلي بأوروبا أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم في قضية لاعبنا محمود كهربا قد جاء ليؤكد على ثوابت وقيم النادي الأهلي الذي يلتزم دائما بها ويؤكد على أهميتها. 

وأضاف بازينة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أكد أن الأهلي سلك السلوك الرياضي الذي يتفق مع اللوائح والقوانين المنظمة للتعاقد.

ومن جانبه قال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا وأول من أعلن دعمه الكامل لإنشاء رابطة مشجعي النادي الأهلي بالنمسا أن حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي جاء بتغريم لاعبنا محمود كهربا بمبلغ ٢ مليون دولار، يعد بسيطا للغاية بالمقارنة بالمطالب التي كان قد طلبها نادي الزمالك، ذلك الذي يعني أن فيفا لم ينظر بعين الاعتبار لتلك المطالب الزملكاوية ولكنه، كما هو متوقع، قد حكم بموضوعية في القضية، التي برأ فيها كل من النادي الأهلي والنادي البرتغالي الذي كان قد انتقل إليه كهربا، قبل أن يعود إلى بيته بالنادي الأهلي.

ومن ناحيته قال الإعلامي فوزي بدوي عضو رابطة مشجعي النادي الأهلي بالنمسا أن جماهير الأهلي راضية بهذا القرار من فيفا خاصة وأن هناك استئناف على قرار تغريم كهربا، وهو ما نتوقع أن يتم تخفيضه لدرجة كبيرة، مؤكدا أن قرارات فيفا جاء مفرحة لجماهير الأهلي خاصة وأنها أثبتت للجميع أن الأهلي يدرس كل خطواته دراسة متأنية، ولا يقدم على التعاقد مع أي لاعب إلا من خلال الأساليب القانونية المشروعة.

وأخيرا طالب علاء سحلول عضو رابطة مشجعي النادي الأهلي بالنمسا جماهير النادي الأهلي في كل مكان بضرورة الوقوف خلف النادي الأهلي الذي يتعرض لمؤامرة كبيرة، كما طالب باستمرار دعم الجماهير للاعب محمود كهربا، خاصة بعد هذا القرار الذي أصدره فيفا بتغريمه ٢ مليون دولار، وذلك في مواجهة الهجوم الذي يتعرض له من جماهير النادي الأبيض.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المزيد من الاخبار

الأحد, ۲۰ أيلول/سبتمبر ۲۰۲۰
الأحد, ۰۲ صَفر ۱۴۴۲