Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

السبت, 21 كانون1/ديسمبر 2019 10:55

الباكستانية سونيا مجيد تختار أزياء منى المنصورى لظهورها الفنى

كتبه 

 

 

أعلنت المطربة الباكستانية سونيا مجيد اختيارها لمصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى لتكون هى المشرفة على اللوك الخاص بها فى الحفلات والتكريمات والمناسبات الكبيرة التى تشارك فيها. 

وقالت سونيا مجيد أنها ارتدت من دار المنصورى للأزياء خلال حفلاتها الأخيرة وكان حضورها مميزا بفضل روعة التصميمات وجمال الألوان وفخامة الأقشمة التى يتم اخيارها للفساتين بالإضافة الى الذوق الرفيع والعالى فى التطريزات وهو الأمر الذى كان يبهر الحضور فى حفلاتها. 

وأضافت أن منى المنصورى واحدة من أبرز العلامات فى مجال الموضة والأزياء ليس فى منطقة الخليج العربى فقط ولكن على مستوى العالم ولها سمعتها الرائعة التى تسبقها فى أى حدث عالمى أو أسبوع للموضة فى عواصم الموضة الرئيسية بالعالم .    

وعبرت سونيا مجيد عن سعادتها بتعاونها مع منى المنصورى لتكون هى المشرفة على اللوك الخاص بها فى جميع الحفلات والمنسابات التى ستشارك فيها معتبرة أن هذا التعاون تتويج لعلاقة طيبة امتدت بينهما منذ فترة طويلة وانتهت بهذا الاتفاق التى ترى انه سيكون فارقا فى ظهورها على المسرح خلال حفلاتها . 

 

 

وغردت سونيا مجيد قائلة: "الاسلوب هو كل شيء والموضة جزء من الهواء اليومي وتتغير طوال الوقت، والأحداث، وهناك ثورة في الموضة والأزياء، لا تجعل الموضة ملكًا لك، ولكن لك الحق فى أن تقرر ما أنت عليه ، وما الذي تريد التعبير عنه بالطريقة التي تريد".

وسائط

المزيد من الاخبار

السبت, ۲۸ آذار/مارس ۲۰۲۰
السبت, ۰۳ شعبان ۱۴۴۱