Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الأحد, 20 تشرين1/أكتوير 2019 12:09

(غياثى) تحتضن معرض (لاديفا) لتجهيزات العروس بمشاركة مصممين عرب

كتبه 

 

 

تنطلق خلال الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر المقبل فعاليات معرض «لاديفا» لتجهيزات العرائس بحضور ومشاركة مصممة الأزياء العالمية الأماراتية منى المنصورى فى منطقة «غياثى» بإمارة أبوظبى. 

وقالت منى المنصورى أنها ستشارك فى المعرض كضيفة شرف بدعوة خاصة من إدارة المعرض وستنتهز هذه المناسبة لتقديم أحدث خطوط الموضة من كوليكشن فساتين الزفاف والخطوبة والسهرات لعام 2020 كهدية منهار لرواد وزوار المعرض.  

وأضافت أنها خلال تواجدها فى المعرض ستقوم بالرد على كل استفسارات العرائس والفتيات حول أخر ما تم الوصول إليه فى عالم الموضة والأزياء حتى توضح لهن كيفية اختيار ما يتناسب مع طبيعة الجسم ولون البشرة .

من جانبها قالت ناديا الحوسنى المسئولة فى «لاديفا» وهى سيدة  إماراتيه متخصصة في إقامة معارض الموضة أن الهدف من تنظيم هذا المعرض إيصال كل ماهو جديد للمرأة الاماراتيه في مجال الموضة والأزياء وخدمة المنطقة الغربية فى الدولة بتسهيل جميع الخدمات التسويقيه والترفيهية لأهلها. 

وأضافت أن شركتها تطمح إلى أن يكون معرض «لاديفا» على مستوى دولى ولأنه يستقطب المصممين والشركات التجارية من جميع أنحاء الدولة ومن كافة الجنسيات وسيشارك فى الفعاليات مصممين من الكويت والسعودية والبحرين، مشيرة إلى رغبة الشركة فى نود إضافة لمسة «لاديفا» الخاصة في ساحة المعارض وتقديم المعرض فى صورة تحظى بإشادة الجميع من خلال التنظيم الخاص والخدمات المتميزة والعروض الترفيهية مع السعى لاستقطاب مشاهير السوشيال ميديا للحديث عن المعرض.

وسائط

المزيد من الاخبار

قراءة نقدية في نص ( كي أحلّق بعيدًا ) للكاتبة : هدى حجاجي احمد

قراءة نقدية في نص ( كي أحلّق بعيدًا ) للكاتبة : هدى حجاجي احمد

بقلم : الشاعر والناقد \ حميد العنبر الخويلدي _ العراق
قراءة نقدية ..للكاتب والشاعر أ. مصطفي عز الدين _في نص (حين يأتي المساء )

قراءة نقدية ..للكاتب والشاعر أ. مصطفي عز الدين _في نص (حين يأتي المساء )

قراءة نقدية ..للكاتب والشاعر أ. مصطفي عز الدين _في نص (حين يأتي المساء ) للكاتبة : هدي حجاجي أحمد

الأربعاء, ۱۱ كانون۱/ديسمبر ۲۰۱۹
الأربعاء, ۱۳ ربيع الثاني ۱۴۴۱