Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الأربعاء, 10 نيسان/أبريل 2019 10:50

(منى المنصورى) تبهر الحضور بـ (كوليكشن) الزفاف والحناء والتكشيطة المغربية فى «عروس العين

كتبه 

 

 

 

اختتم معرض عروس العين فعالياته بعرض أزياء مبهر للمصممة الأماراتية العالمية منى المنصورى شاركت فيه بـ 25 قطعة فنية خطفت أنظار الحضور الغفير المتواجد داخل المعرض. 

وقالت منى المنصورى أن المعرض خاص بالعروس لذا تم التركيز على فساتين الزفاف وفساتين الحناء بتنوعها من خلال الثوب العربى والفساتين التراثية باستخدام ألوان جديدة تضمنت اللونين الأحمر والأخضر وتم عرض القفطان والتكشيطة المغربية لأنهما مطلوبان فى كثير من الأحيان خلال هذه المناسبات السعيدة. 

وأضافت أنها قدمت خلال العرض مجموعة من فساتين السهرة الجديدة كليا بعد عودة موضة الشك اليدوى بالكامل وموضة الريش وتم تنفيذ بعض الفساتين مطعمة بالريش ولاقت استحسانا كبيرا . 

وأشارت إلى أن معرض عروس العين يشرف على تنظيمه خالد خورى وهو واحد من أبرز منظمى المعارض فى العين وعروس العين يعد واحد من أكبر المعارض التى تشهدها المدينة . 

من جانبه أكد خالد خورى المدير التنفيذى للمعرض أن المعرض بعتبر واحد من أكبر المعارض المتخصصة فى هذا المجال داخل دولة الامارات ويحظى بمشاركة كبيرة لأنه يضم كل ما يهم العروس من ملابس ومجوهرات ويعد فرصة جيدة لعرض أخر الابتكارات التى يقدمها المتخصصون للعروس فى ليلة العمر. 

وعبر «خورى» عن سعادته بمشاركة منى المنصورى فى العرض هذا العام لأنها كانت توجه لها الدعوة فى الدورات السابقة لكن لظروف تواجدها خارج الامارات للمشاركة فى فعاليات عالمية للموضة لم تتح لها الفرصة للمشاركة، مشيرا إلى أن حضورها فى معرض هذا العام أعطى له زخما ونكهة خاصة فى ظل مجموعة القطع الفنية التى قدمتها فى عرض الأزياء الخاص بها وكانت إضافة قوية للمعرض.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
آخر تعديل على الأربعاء, 10 نيسان/أبريل 2019 10:54

وسائط

المزيد من الاخبار

أكاديمية طيبة اد. صديق عفيفي تكرم شاعر الروح محمد خلف

أكاديمية طيبة اد. صديق عفيفي تكرم شاعر الروح محمد خلف

استضاف صالون الدكتور صديق عفيفى مساء الأربعاء أمسية شعرية
قراءة نقدية في نص ( كي أحلّق بعيدًا ) للكاتبة : هدى حجاجي احمد

قراءة نقدية في نص ( كي أحلّق بعيدًا ) للكاتبة : هدى حجاجي احمد

بقلم : الشاعر والناقد \ حميد العنبر الخويلدي _ العراق
قراءة نقدية ..للكاتب والشاعر أ. مصطفي عز الدين _في نص (حين يأتي المساء )

قراءة نقدية ..للكاتب والشاعر أ. مصطفي عز الدين _في نص (حين يأتي المساء )

قراءة نقدية ..للكاتب والشاعر أ. مصطفي عز الدين _في نص (حين يأتي المساء ) للكاتبة : هدي حجاجي أحمد

السبت, ۱۴ كانون۱/ديسمبر ۲۰۱۹
السبت, ۱۶ ربيع الثاني ۱۴۴۱