Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الثلاثاء, 19 شباط/فبراير 2019 16:28

بهجت العبيدي: مصر ستدحر الإرهاب

كتبه 

 

تقدم الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالعزاء في شهداء الوطن الذين يروحون على يد الإرهابيين القذرين الجبناء.

وقال بهجت العبيدي أننا نتقدم بالعزاء لأسر الشهداء من الجيش والشرطة ومن أبناء الشعب المصري الأبي والذين لن ينال الإرهاب منهم ولا من تماسكهم ولالتفافهم حول المؤسسة الأمنية المصرية التي تبذل الغالي والنفيس في سبيل حماية الشعب المصري، والدفاع عن أرض مصر المقدسة. وحول القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 وذكر بهجت العبيدي أننا نعلم أن التفجير الإرهابي الذي وقع في حي الجمالية وسط القاهرة، يوم أمس الاثنين، خلال ملاحقة أجهزة الأمن عنصرا إرهابيا، والذي نفذه شخص يدعى "الحسن عبد الله"، ويبلغ 37 عاما، لن يكون المحاولة الأخيرة التي تستهدف أمن مصر من قبل الإرهابيين الحقراء ومن وراءهم من جماعات جبانة ودول عدوة، في الذات الوقت الذي نؤمن ان كل المحاولات الإرهابية لن تفت عضد أبطال المؤسسة الأمنية المصرية متمثلة في القوات المسلحة المصرية الباسلة والشرطة المصرية البطلة، ولن تثني شعبنا العظيم من طريق البناء والتنمية التي يقودها ببراعة فائقة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف بهجت العبيدي أن هذا الإرهاب الذي يستهدف مصر لن ينال منها، لأن الله سبحانه وتعالى يحفظ مصر بعنايته، وبفضل بسالة أبطال الجيش المصري والشرطة المصرية، وبوعي أبناء الشعب المصري والتفافه حول القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه المطلق للجيش والشرطة. مؤكدا أن مصر ستدحر الإرهاب.

وجدد مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج دعمه المطلق للمؤسسة الأمنية المصرية متمثلة في القوات المسلحة المصرية الباسلة والشرطة المصرية البطلة وللرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، مطالبا أبناء الشعب المصري في الداخل والخارج باستمرار دعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحرب التي يقودها ضد الإرهاب.

وسائط

المزيد من الاخبار

السبت, ۲۰ تموز/يوليو ۲۰۱۹
السبت, ۱۷ ذو القعدة ۱۴۴۰