Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

السبت, 29 كانون1/ديسمبر 2018 10:09

رئيس النادي الثقافي المصري بأمريكا يدعو الجاليات لزيارة مصر

كتبه 

 

 

في بيان له أدان المهندس طارق سليمان رئيس النادي المصري بأمريكا عضو الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج العملية الإرهابية الخسيسة التي وقعت مساء يوم أمس الجمعة والتي أدى إلى تفجير أتوبيس سياحي كان يقل فوجًا من السائحين الفيتناميين في شارع الهرم بالجيزة، والذي راح ضحيته ثلاثة من السياح والمرشد السياحي، وأصيب اثني عشر آخرين بجروح. 

 

وقال المهندس طارق سليمان الذي يقيم رحلة سياحية في مصر يرافق فيها العديد من أبناء الجالية المصرية في أمريكا أن هذا الحادث الإرهابي لن ينال من أمن واستقرار مصر، وأن الإرهابيين فقدوا كل قدراتهم نتيجة الضربات القاسية التي وجهتها لهم قوات الأمن المصرية. 

 

وأكد رئيس النادي المصري بأمريكا وقوف النادي صفا واحدا مع الدولة المصرية ومع المؤسسة الأمنية المصرية، مجددا دعم النادي المصري بأمريكا عضو الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وطالب المهندس طارق سليمان الجاليات المصرية في الخارج بدعم السياحة بكافة الوسائل، مؤكدا أهمية أن تقوم الجاليات المصرية في الخارج برحلات سياحية لمصر في هذا التوقيت دعما للسياحة المصرية وتأكيدا على أن مصر تتمتع بالأمن والأمان. 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

المزيد من الاخبار

الثلاثاء, ۱۹ آذار/مارس ۲۰۱۹
الثلاثاء, ۱۲ رجب ۱۴۴۰