Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

السبت, 22 كانون1/ديسمبر 2018 14:24

السيسي لعميد مراسلي العرب بالنمسا: أنت تاريخ يا أستاذ مصطفى

كتبه 

بقلم رئيس التحرير بهجت العبيدي 

 

في لفتة عكست مدى المتابعة الدقيقة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للإعلام المصري في كافة تفاصيله، وجه السيد الرئيس كلمة وجيزة بليغة المهندس مصطفى عبدالله مراسل التليفزيون المصري ومدير مكتب الأهرام بالنمسا، حينما شرع الأخير في تقديم نفسه أثناء مصافحته للسيد الرئيس أثناء مغادرته لفندق إقامته بالعاصمة النمساوية فيينا  متجها للقاهرة حيث قال السيد الرئيس السيسي موجها كلامه لعبدالله: أنت تاريخ يا أستاذ مصطفى!
ومن ناحيتنا نؤكد أن هذه العبارة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للمهندس مصطفى عبدالله عميد المراسلين العرب بالنمسا فضلا عن كونها تكريم وتشريف له، فإنها تعد كذلك تكريما للجالية المصرية في النمسا التي ينتمي لها المهندس مصطفى عبدالله.
وفي مكالمة هاتفية من المهندس مصطفى عبدالله لرئيس تحرير شبكة مستقبل مصر بالنمسا بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أكد له أن هذه الجملة التي خرجت من بين شفتي السيد الرئيس هي عنده أفضل من أي وسام شرف، مؤكدا أنه يعتبر هذه الشهادة أعلى أنواع التكريم وأنها تتويج لكل مشوار حياته، متوجها إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعظيم الامتنان.
ومن الجدير بالذكر أن الإعلامي الكبير الأستاذ علي حسن رئيس وكالة أنباء الشرق الأوسط أكد لنا في مكالمة هاتفية أنه شعر بالفخر حينما سمع هذه الجملة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تقال لأحد الزملاء في فيينا.

آخر تعديل على السبت, 22 كانون1/ديسمبر 2018 15:10

وسائط

المزيد من الاخبار

قراء ة في نص  "حمدان "للقاص صالح جبار خلفاوي

قراء ة في نص "حمدان "للقاص صالح جبار خلفاوي

بقلم : سامية عبد الرحمن خليفة ـ لبنان
الروائية السورية (ميرفت أحمد علي) تفضح التشوُّه السياسي

الروائية السورية (ميرفت أحمد علي) تفضح التشوُّه السياسي

الروائية السورية (ميرفت أحمد علي) تفضح التشوُّه السياسي و القِيَمي في (انشطارات دودة القز)
(ستيفن هوكينغ) يحلُّ ضيفاً على دار الكتاب العربي

(ستيفن هوكينغ) يحلُّ ضيفاً على دار الكتاب العربي

(ستيفن هوكينغ) يحلُّ ضيفاً على دار الكتاب العربي، الصالة رقم (1) الجناح A38 ، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019
مؤتمر عن دور المرأة العربية

مؤتمر عن دور المرأة العربية

وللإشادة بدور المرأة في مصر فقد تم امس انعقاد مؤتمر

الثلاثاء, ۲۲ كانون۲/يناير ۲۰۱۹
الثلاثاء, ۱۵ جمادى الأولى ۱۴۴۰