Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الأحد, 28 تشرين1/أكتوير 2018 15:02

العبيدي: إنشاء شركة مساهمة لمصريين بالخارج له فوائد كبيرة

كتبه 

أشاد بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج

بالمقترح الذي تقدمت به السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج إلى مجلس الوزراء، لإنشاء شركة مساهمة مصرية يساهم في رأس مالها أبناء مصر في الخارج. 

 

وقال للدستور أن هذه الشركة كانت أحد المطالب التي يطالب بها أبناء الجاليات المصرية في الخارج، وأن خروجها للنور سيكون محسوب يا بكل تأكيد للسفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج التي أخذت على عاتقها تحويل الفكرة إلى واقع. 

 

وأكد أن هذه الشركة المقترح تكوينها سيكون لها فوائد اقتصادية هائلة، حيث أنها ستكون وسيلة مضمونة لاستثمار أبناء مصر في الخارج لمدخراتهم مهما كان حجمها، فهؤلاء الذين لديهم مدخرات محدودة ولا يستطيعون من خلالها إقامة مشاريع خاصة، يمكنهم أن يستثمروا هذه المدخرات في هذه الشركة وهم مطمئنو البال حيث أن المغامرة هنا غير موجودة، وأن أصحاب المدخرات المتوسطة والكبيرة والذين ليس لديهم الفكر الاقتصادي يمكنهم أن يضخوا أموالهم في هذه الشركة، ومن ثم سيكون هناك عائد كبير على مصر الدولة حيث أن هذه الشركة المساهمة من المتوقع أن يكون رأس مالها كبيرا للغاية، لأنه من المتوقع أن يساهم فيها ملايين من مصريي الخارج، وبالتالي تقوم هذه الشركة بمشروعات كبيرة ومتوسطة داخل مصر وتوفر بالتالي فرص عمل لأبناء مصر في الداخل.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

المزيد من الاخبار

السبت, ۱۷ تشرين۲/نوفمبر ۲۰۱۸
السبت, ۰۸ ربيع الأول ۱۴۴۰