Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

السبت, 20 تشرين1/أكتوير 2018 21:36

رجل اعمال سعودي: مصر أصبحت مهيئة للاستثمارات الكبرى.. وعلاقتها مع السعودية غير قابلة للإفساد

كتبه 

 

شبكة مستقبل مصر بالنمسا 

أبدى على ذيبان، رجل الأعمال السعودي ، إعجابه الشديد بالطفرة التنموية التي نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مصر من خلال إطلاقه عدد من المشروعات الكبرى وأبرزها قناة السويس الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن هذه المشروعات جعلت من  مصر دولة جاذبة وبقوة للاستثمار الأجنبي فيها.

ودعا علي ذيبان رجال الأعمال السعوديين بشكل خاص والعرب بشكل عام إلى الاستثمار وبقوة في مصر مؤكدا أن المناخ الحالي  يشجع على الاستثمار وبقوة في ظل الإصلاحات الاقتصادية الكبرى التي نفذتها مصر خلال السنوات الأخيرة بقيادة الرئيس السيسي الذي فعل المستحيل من أجل النهوض بالاقتصاد المصري.

على الجانب الآخر، أشاد رجل الأعمال السعودي بالعلاقات المتميزة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية على كافة المستويات، مشددا على عشق جلال الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لمصر الأمر الذي ظهر جليا من خلال متانة العلاقات بين البلدين.

ونفى المستثمر السعودي أن تتأثر العلاقات السعودية المصرية  المتميزة بأي سلب في  الفترة المقبلة مهما حيكت من مؤامرات لإفساد تلك العلاقات التاريخية التي لن تنقطع أبدا بإذن الله، وفقا لكلامه.

ووجه رجل الأعمال السعودي رسالة شكر للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين على ما يبذله من أجل النهوض بالسعودية ومساهمته الفعالة لخدمة كل الأمة العربية بكل دولها، كما وجه الشكر أيضا لولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي يراه مثالا يجب أن يحتذى به من كل الشباب العربي وذلك  لتواضعه الشديد وإصراره على قيادة المملكة العربية السعودية إلى التقدم والازدهار مشيدا بخطواته لتطوير الاقتصاد السعودي ومنع أي فساد قد يطوله هذا بجانب امتلاكه رؤية مستقبلية عظيمة تجعل من السعودية واحدة من أهم الدول ليس في العالم العربي فحسب بل في العالم بأسره خلال سنوات قليلة مقبلة. 

واختتم  رجل الاعمال علي ذيبان تصريحاته مؤكدا عشقه الكبير  لمصر وبقاءه فيه لفترات طويلة  منوها عن نيته في إطلاق مبادرة كبرى  تهدف لزيادة التعاون المصري السعودي على كافة المستويات في الفترة المقبلة.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

المزيد من الاخبار

رئيس الأركان يغادر إلى الصين لتعزيز التعاون العسكري

رئيس الأركان يغادر إلى الصين لتعزيز التعاون العسكري

غادر القاهرة الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة
العبيدي: قاتل الصيدلي المصري ارتكب الجريمة مع سبق الإصرار

العبيدي: قاتل الصيدلي المصري ارتكب الجريمة مع سبق الإصرار

قال بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج
ماراثون الأنابيب

ماراثون الأنابيب

حمدى البطران كاتب ومفكر مصرى
يا شيخنا

يا شيخنا

الشاعر محمد خلف
انشودة القدس

انشودة القدس

شعر محمد عبد الجواد - مصر

الإثنين, ۱۹ تشرين۲/نوفمبر ۲۰۱۸
الإثنين, ۱۰ ربيع الأول ۱۴۴۰