Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الأحد, 14 تشرين1/أكتوير 2018 07:58

نورمحمدوف ومكغريغور.. لكمة جديدة وتهديد وفنان أميركي يتدخل

كتبه 

تلقى المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف،

الذي ارتفعت أسهمه خلال الأيام الأخيرة، عرضا جديدا، بعدما هدد بالانسحاب من شركة "بطولة القتال النهائي" المعروفة اختصارا بـ"UFC".

 

وكان نورمحمدوف هدد بمغادرة البطولة دفاعا عن صديقه المقرب، زوبايرا توخوغوف، الذي هددته "UFC" بالطرد بعدما وجه لكمة للإيرلندي كونور مكغريغور.

 

وكتب نورمحمدوف على صفحته الرسمية "لقد ألغيتم نزال زوبايرا وتريدون طرده من المنظمة فقط لأنه ضرب ماكغريغور الذي وجه لكمة لأخي الآخر في البداية، في شريط الفيديو كل شيء واضح".

 

وأضاف: "لذلك يجب أن تعرفوا أنكم ستفقدونني إذا طردتم زوبايرا من المنظمة.. في روسيا لا نتخلى عن إخوتنا".

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الفنان الأميركي الشهير "50 سنت" عرض على نورمحمدوف مليوني دولار من أجل الانضمام إلى شركة "اتحاد بيلاتور"، المنافسة لـ"UFC".

 

وكتب "فيفتي سنت" على حسابه الرسمي في إنستغرام إن UFC ليست اللعبة الوحيدة في المدينة، مشيرا إلى أن زوبايرا "سيكون هو الآخر مرحبا به في اللعبة".

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المزيد من الاخبار

الخميس, ۱۳ كانون۱/ديسمبر ۲۰۱۸
الخميس, ۰۴ ربيع الثاني ۱۴۴۰