Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الخميس, 04 تشرين1/أكتوير 2018 06:58

اللجنة الدولية لحقوق الإنسان بعد لقائها مسؤول العلاقات العربية في حزب الله: للتلاقي الإنساني في العمل كلٌّ من موقعه.

كتبه 

.. 

 

إلتقى مفوّض الشرق الأوسط للجنة الدولية لحقوق الإنسان السفير الدكتور هيثم ابو سعيد يرافقه مستشاره للشؤون الإستراتيجية العميد حسن بشروش (م) والمكتب الإعلامي علي أحمد وعصام الخطيب مع مسؤول العلاقات العربية في حزب الله الشيخ حسن عزّ الدين في مكتبه في بيروت.

بحث المجتمعون القضايا المحلية والإقليمية العربية والإسلامية وما آلت إليه الأوضاع من إستباحة لحقوق الفرد وعدم الإكتراث للمواقيق الدولية من قبل بعض الدول التي حاولت ان تأخذ المجافل واللجان الدولية إلى خانة خدمة مصالحها الخاصة دون أن تأبه لنتائج أفعالها. 

كما وضع السفير ابو سعيد الشيخ عز الدين بما تقوم به إسرائيل منذ أكثر من سنة في حقل الإتصالات وأمنها وما عملت عليه مع بعض المنظمات الدولية من أجل السيطرة على أمن الدول بإطار إلتوائي والتي لا تخضع أو تدور في أجوائها. 

من جهته رحب الشيخ عز الدين بالعمل الذي طُرح وشدد على وجوب التنسيق كلٌّ من موقعه من أجل تفعيل القضايا الإنسانية التي كانت موضع بحث خدمةً للمجتمعات التي تريد ان ترقى بحالها وشعبها، مؤكدا أن هذا يأتي تطبيقاً للمفاهيم الأساسية للدين الإسلامي المبني على العدالة الكاملة.

 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

المزيد من الاخبار

الإثنين, ۱۰ كانون۱/ديسمبر ۲۰۱۸
الإثنين, ۰۱ ربيع الثاني ۱۴۴۰