Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الثلاثاء, 02 تشرين1/أكتوير 2018 14:31

إسرائيل تعلن الحرب على لبنان.. وبيروت تبحث اللجوء لمجلس الأمن

كتبه 

قالت صحيفة "ليبانون ديبايت" اللبنانية اليوم الثلاثاء

ان اكثر من خبير اقتصادي أكد أن "إسرائيل أعلنت حربها على لبنان وبدأت فعلا يوم خرج رئيس وزرائها بنيامين نتنياهو من على منبر الأمم المتحدة ليعرض صورًا زعم أنها مواقع لصواريخ حزب الله قرب مطار بيروت الدولي".

 

وأشار هؤلاء الخبراء الى أن "تعمد إسرائيل تسمية المطار لهو دليل واضح على أنها تريد زعزعة الاستقرار الداخلي وتوجيه رسالة الى المستثمرين والسياح بأن المنطقة التي يمرون عبرها والملزمة لهم عند دخولهم الأراضي اللبنانية هي تحت مرمى طائراتنا، وايضا تركيز المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي على نشر فيديوهات لمرافق عامة لبنانية وتصويرها من الطائرات هو ايضا رسالة خطيرة قرأتها الهيئات الاقتصادية التي عبرت عن قلقها لدخول إسرائيل كطرف إضافي يؤثر سلبًا على الاقتصاد".

 

وذكرت صحيفة "الجمهورية" اللبنانية، أن بيروت قد تلجأ إلى مجلس الأمن وجامعة الدول العربية، لعرض موقفها في شأن المزاعم الإسرائيلية بوجود مصانع ومخازن للصواريخ تابعة لحزب الله في عدد من الأماكن القريبة من مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

المزيد من الاخبار

الإثنين, ۱۰ كانون۱/ديسمبر ۲۰۱۸
الإثنين, ۰۱ ربيع الثاني ۱۴۴۰