Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الأحد, 08 تموز/يوليو 2018 12:37

جامعة الأزهر: مستمرون في تقديم الخدمة الطبية بالمجان

كتبه 

قام الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر،

بزيارة المرضى الذين تم نقلهم لتلقي العلاج في مستشفيات الزهراء الجامعى ومستشفى باب الشعرية ومستشفى المنيرة العام، إضافة لمستشفى القاهرة الفاطمية للاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة لهم بعد نقلهم من مستشفى الحسين الجامعي إثر الحريق الذي حدث أمس، السبت.

 

وشدد المحرصاوي على تقديم أفضل الخدمات للمرضى، معلنا أنه قام بتشكيل لجنة فنية من كلية الهندسة بجامعة الأزهر للوقوف على صلاحية المبنى الذي حدث به الحريق أمس بمستشفى الحسين، وأن الجامعة في انتظار التقرير النهائي للنيابة العامة للوقوف على أسباب الحادث، وأنه سيتم اتخاذ إجراءت رادعة في حالة ثبوت أي تقصير من أي شخص، مؤكدا أنه لا تستر على فساد أو تقصير.

 

وأوضح أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، يقدم كل الدعم اللازم للمستشفيات الجامعية التابعة لجامعة الأزهر من خلال بيت الزكاة المصري لاستمرار تقديم الخدمة المجانية للمرضى، وآخرها توفير دعم لتطوير الرعاية المركزة بمستشفى الحسين الجامعي بتكلفة 60 مليون جنيه، يتكفل بها بيت الزكاة والصدقات المصري، علاوة على توفير المستلزمات اللازمة للمرضى لاستمرار تقديم الخدمات الطبية بشكل يليق بالمريض.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

المزيد من الاخبار

رئيس الأركان يغادر إلى الصين لتعزيز التعاون العسكري

رئيس الأركان يغادر إلى الصين لتعزيز التعاون العسكري

غادر القاهرة الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة
العبيدي: قاتل الصيدلي المصري ارتكب الجريمة مع سبق الإصرار

العبيدي: قاتل الصيدلي المصري ارتكب الجريمة مع سبق الإصرار

قال بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج
ماراثون الأنابيب

ماراثون الأنابيب

حمدى البطران كاتب ومفكر مصرى
يا شيخنا

يا شيخنا

الشاعر محمد خلف
انشودة القدس

انشودة القدس

شعر محمد عبد الجواد - مصر

الأحد, ۱۸ تشرين۲/نوفمبر ۲۰۱۸
الأحد, ۰۹ ربيع الأول ۱۴۴۰