Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الجمعة, 06 تموز/يوليو 2018 13:28

10 معلومات عن كتاب فن اللامبالاة بعد اهتمام محمد صلاح بقراءته

كتبه 

تصدر كتاب فن اللامبالاة،

عمليات البحث على موقع جوجل بعد ساعات من نشر اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، صورة له على موقع «تويتر»، خلال قراءته للكتاب.

 

الكتاب من تأليف مارك مانسون وهو رائد أعمال انتقد في كتابه الصادر في عام 2016 ما وصفه بثقافة التفكير الإيجابي، التي روج لها البعض على أنها مفتاح السعادة والثراء، ودعا للتحلي بالواقعية وعدم العيش في مثالية زائدة.

 

خاطب مؤلف الكتاب مارك مانسون محمد صلاح، عبر حسابه بموقع تويتر، وقال للاعب: "الكثير من الحب، استمتع يا صلاح". 

 

وصلت مبيعات الكتاب إلى 2 مليون نسخة في فبراير 2018، فيما حصل الكتاب على تقييم 4،2 من أصل 5 عبر موقع Good reads حيث قيم الكتاب نحو 154 ألف شخص.

 

وقال شريف رزق، مدير دار التنوير للنشر والتوزيع، والناشر الوحيد للترجمة العربية للكتاب «فن اللامبالاة» في مصر، والوطن العربي، في تصريحات لبرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر قناة «إكسترا نيوز» إن الكتاب كان يتصدر قائمة الأكثر مبيعًا قبل ظهوره مع اللاعب محمد صلاح.

 

ذكر رزق أن سبب ترجمة الكتاب بسبب القيمة الفكرية والثقافية والتجارية التي يحملها، مشيرا إلى اختلاف مضمون الكتاب عن الكتب الأخرى في مجال التنمية البشرية.

 

أوضح الناشر أن الكتاب يسعى للتركيز على انتقاء الأشياء، وتحمل المسؤولية بدلًا من اللوم على الظروف، والتعامل مع التجارب السلبية بدلًا من إنكارها، بخلاف كتب التنمية البشرية الأخرى المهوسة بالسعي خلف السعادة والاستمرار في الإيجابية.

 

علق الممثل الكوميدي، محمد هنيدي، على صورة محمد صلاح،قائلا:"إن الكتاب أصبح منافسا لأسعار الذهب، في قائمة أكثر الموضوعات بحثا على "جوجل"، وقال هيندي: "صلاح ضد الذهب".

 

قال محسن صالح، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر: "حسنا فعل محمد صلاح للجوء للقراءة كعلاج للخروج من الحالة النفسية السيئة التي نالت منه بسبب الاستغلال الإعلاني الجائر لاسمه والأجواء الفوضوية حوله والتربص به والغيرة منه والحسد مما وصل إليه من مكانة أدبية ومادية، ناهيك عن العزلة التي فرضها عليه كوبر تكتيكيا بالأداء الدفاعية البحت".

 

وصفت الممثلة الهندية ونجمة بوليوود، ديبيكا بادوكون، محمد صلاح بالفائز ونشرت صورتين له عبر حسابها في تويتر.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المزيد من الاخبار

Image not found for article
vtem news box

أول يخت يبحر بدون وقود إلى ما لا نهاية

صمم خبراء سويسريون يخت - بنظرة مستقبلية -
مدرب حورويا: الأهلي فريق كبير واستحق الفوز

مدرب حورويا: الأهلي فريق كبير واستحق الفوز

قال فيكتور زفونكاف، المدير الفني لفريق حوريا الغيني،
موسكو تهدد واشنطن بـ"المشروع الفضائي"

موسكو تهدد واشنطن بـ"المشروع الفضائي"

قال مسؤول روسي السبت، إن بلاده قد تخرج

الأحد, ۲۳ أيلول/سبتمبر ۲۰۱۸
الأحد, ۱۲ محرّم ۱۴۴۰