Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الثلاثاء, 03 تموز/يوليو 2018 14:05

5 تحديات تواجه محمد صلاح بعد تجديد تعاقده مع ليفربول

كتبه 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تجديد التعاقد مع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الأول حتى يونيو من عام 2023. 

 

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن راتب محمد صلاح سيتضاعف حيث كان يتقاضى "صلاح" مبلغ مالي قيمته 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، بينما في الوقت الحالي سيتقاضى 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

 

وفيما يلي نستعرض أبرز التحديات التي ستواجه محمد صلاح خلال الموسم الجديد وبعد تجديد تعاقده مع ليفربول.

 

البريميرليج 

يعد تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هي أول التحديات التي ستكون ملقاة على عاتق المحترف الدولي المصري والذي يعد هو قائد فريقه لدى عشاق نادي ليفربول.

 

ويبحث جماهير نادي ليفربول عن تحقيق لقب الدوري الممتاز الذي غاب عنهم منذ فترة طويلة، ولكنهم بعد تجديد محمد صلاح عقده أصبحوا أكثر أملًا وطموحًا في تحقيق لقب البريميرليج في الموسم الجديد.

 

هداف الدوري

الاستمرارية في تقديم مستويات جيدة وتسجيل أكبر عدد من الأهداف ستكون من ضمن التحديات التي سيواجهها محمد صلاح بعد تجديد تعاقده مع ليفربول حيث أنه سيدخل الموسم الجديد وهو يرغب في  إثبات ذاته كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف الدوري الإنجليزي وإن ما حدث الموسم الماضي ليس بمحض الصدفة وإنما كان يعد بداية لما هو قادم من تألق بالنسبة له.

 

أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

مهمة الحفاظ على لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي ستسيطر على ذهن محمد صلاح خلال الموسم المقبل خاصة وأنه سيكون في صراع كبير مع كلا من البلجيكي كيفين دي بروين والإنجليزي هاري كين والذي نجح في أن يخطف منهم هذا اللقب الموسم المنصرم.

 

دوري أبطال أوروبا 

سيكون على محمد صلاح ورفاقه إثبات لجميع فرق أوروبا أن تأهلهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية لم يكن بمحض الصدفة وإنما كان بناء على جهد وعمل كبير من جانبهم، وسيكون على محمد صلاح إثبات ذلك وقيادة فريقه نحو لقب دوري أبطال أوروبا والذي يغيب عن نادي ليفربول وجماهيره منذ فترة ليست بالقصيرة.

 

لاعب كبير

سيكون أكبر تحدي في وجه محمد صلاح في الموسم الجديد مع ليفربول إثبات ذاته الشخصية وأنه لاعب كبير وعالمي ويستحق أن يتم مقارنته بكل من كريستيانو رونالدو وميسي وإنما تألقه لن يكون لموسم واحد فقط، وإثبات أنه لاعب كبير يتقدم بمستواه موسم تلو الآخر

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المزيد من الاخبار

Image not found for article
vtem news box

أول يخت يبحر بدون وقود إلى ما لا نهاية

صمم خبراء سويسريون يخت - بنظرة مستقبلية -
مدرب حورويا: الأهلي فريق كبير واستحق الفوز

مدرب حورويا: الأهلي فريق كبير واستحق الفوز

قال فيكتور زفونكاف، المدير الفني لفريق حوريا الغيني،
موسكو تهدد واشنطن بـ"المشروع الفضائي"

موسكو تهدد واشنطن بـ"المشروع الفضائي"

قال مسؤول روسي السبت، إن بلاده قد تخرج

الأحد, ۲۳ أيلول/سبتمبر ۲۰۱۸
الأحد, ۱۲ محرّم ۱۴۴۰