Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الجمعة, 29 حزيران/يونيو 2018 22:50

مراهقة تركي أل الشيخ.. السم في العسل!!

كتبه 

 

مقال يكتبه/ محمد عبد الجواد

 

فجأة وبدون سابق إنذار ظهر على الساحة الرياضية في مصر.. قدم أوراق اعتماده للمصريين متسلحا بأوراق البنكبوت لما لا وهذا النوع من الأوراق له بريقا يخطف الأبصار وله قدرة غريبة على فتح الأبواب المغلقة بأرقام سرية.. 

الرجل الغامض طل على الساحة الرياضية من خلال أكبر ابواب مصر واوسعها هذا الباب هو النادي الأهلي فعمد إلى مغازلة إدارته وجمهوره بالتبرع للنادي وتمويل بعض الصفقات التي كان يرغب النادي في الحصول على خدماتها واجزل يده بالعطاء حتى وصلت المبالغ التي قدمها إلى 260 مليون جنيه حسب ما أعلنه هو على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي. 

بدأ اسمه يتردد بقوة في الشارع الرياضي المصري وعرف الطريق إلى قلوب المصريين من خلال الإعلام وجند البعض من خلال سلاح المال لمتابعة أخباره ونجح في خداع الجميع وفي مقدمتهم إدارة النادي الأهلي التي توهمت أن الرجل احد عشاق القلعة الحمراء والمتيمين عشقا بها على غرار الأمير عبد الله الفيصل حتى نال ما لم يحلم به أو يخطر بباله وهو الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي. 

انه تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية. 

ولأنه كان بمثابة البدوي الساذج الذي بهرته أضواء القاهرة الساحرة سقط سريعا تطبيقا للقول المأثور ((ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع)) لأنه وقع أسيرا لفتنة الأضواء وجنون الشهرة فكشف عن نواياه الخبيثة عندما مول صفقة المدافع التونسي حمدي النقاز بمبلغ 700 الف دولار اتقاءا لشر مرتضى منصور ولسانه السليط وبدأ العقلاء يطرحون الأسئلة عن مبررات ظهوره السريع وكيف يمول صفقة للزمالك الغريم الدائم للأهلي الذي يشرف برئاسته الشرفية. 

إدارة الأهلي استفاقت متأخرة بعد أن أيقنت أن الرجل العنكبوت مصر على التدخل في شئون نادي القرن في أفريقيا بشكل يسيئ لها بعد أن ذاع لقبه في مصر بالكفيل وقررت بشكل سري حجب الرئاسة الشرفية للنادي عنه ولكن عيونه داخل النادي أخبرته بنية الإدارة فبادر هو من تلقاء نفسه بالاعتذار عنها حتى لا يقع في حرج كبير يهز صورته أمام الرأي العام في مصر والسعودية. 

لم يكتف الرجل بذلك ولكنه شن حربا شعواء على الأهلي مستغلا نفوذه المالي وجنوده في مجال الإعلام وبدأ في تسخير وسائل التواصل الاجتماعي في حربه من خلال الكثير من التدوينات والتغريدات التي أساءت له قبل أن تسئ لغيره وكانت أبرز  تدخلاته تحويل وجهة المدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي أنهى الأهلي الاتفاق معه من القاهرة إلى السعودية بعد أن أغراه براتب أعلى مستغلا سطوة المال. 

وفي مفاجأة من العيار الثقيل أعلن عن شراء نادي الاسيوطي سبورت وتغيير اسمه إلى الأهرام سبورت وكأن الدنيا ضاقت أمامه ولم يجد سوى الأهرام إحدى عجائب الدنيا السبع لتكون اسما لناديه الوليد رغم صمت الدولة في مصر على هذه التصرفات الصبيانية ومعها مؤسسة الأهرام العريقة التي تمتلك نفس الاسم منذ عام 1875 اي قبل حوالي 142 سنة قبل أن تكون هناك دولة باسم السعودية وصمتت المؤسسة على ذلك حتى استفاقت مؤخرا بعد أن كتب عن هذه الواقعة رواد فيس بوك فخرجت المؤسسة بخطاب هزيل موقع من رئيس مجلس إدارتها عبد المحسن سلامة وجهه إلى وزير الشباب أشرف صبحي للتصرف حيال هذا الأمر. 

مغامرات تركي آل الشيخ التي تندرج تحت بند المراهقة الرياضية لم تتوقف عند مصر بل وصلت إلى منتخب بلاده حينما خسر أمام روسيا في افتتاح مباريات المونديال بخماسية نظيفة حيث غرد على تويتر قائلا سودتم وجهي أمام ولي العهد فانبري له مواطن سعودي للدفاع عن منتخب المملكة ووجه له كما من الإهانات منها (( من سود وجهك يا أسود الوجه.. لقد وصلنا إلى كأس العالم قبل أن نراك 5 مرات وفزنا ببطولة أسيا وحصل لاعبونا على الأفضل في القارة وصار دورينا رقم 16 عالميا قيل أن يعرفك أحد اعرف حجمك والزم حدودك)). 

حرب ال الشيخ علي الاهلي لم تتوقف فعين الإدارة الفنية لناديه الجديد بالكامل من ابنأء الاهلي حسام البدري وأحمد حسن وهادي خشبة وأحمد أيوب وبدأ في إغراء لاعبي الأهلي بأمواله للانتقال إلى الكيان الجديد منهم أحمد الشناوي الذي عرض عليه 4 ملايين دولار وراتب سنوي يصل إلى مليون دولار ومعه وليد سليمان وحسام عاشور ولكن رد لاعبي الأهلي كلن لطمة قوية على وجهه ورفضوا كل عروضه المغرية.

ياسادة.. تركي آل الشيخ مرض خبيث يهدد بتدمير الرياضة المصرية وسرطان سينخر عظامها فلا تتركوه يتصرف كما يشاء لأن النتيجة ستكون كارثية انه سم في العسل فاستفيقوا قبل فوات الأوان حتى لا تندمون في أوقات لا ينفع فيها الندم. 

قاموا هذا الوباء لأن العلاج الان ممكن ومتاح ومستقبلا لن يجدي معه حتى العلاج الكيماوي أو العلاج بجزيئات الذهب.. 

يا إعلامنا الرياضي فكر مرة وتصرف بشكل صحيح وتجرد من مصالحك الشخصية وجني المكاسب على حساب سمعة وطن قوامه 100 مليون شخص ولا ترخص نفسك أكثر مما ينبغي لأن التجارب علمتنا أن الرخيص عمره قصير.. حاول مرة أن تبتعد عن البيزنس القذر وتلتحم في خندق الوطن وكفانا فضيحة الخروج من المونديال بصفر كبير فالصمت على ممارسات تركي أل الشيخ في حق مصر إهانة غير مقبولة ما بعدها إهانة    

#اللهم_قد_بلغت_اللهم_فاشهد

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
آخر تعديل على الجمعة, 29 حزيران/يونيو 2018 22:56

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المزيد من الاخبار

الرئيس يشارك في قمة باليرمو الخاصة بالأزمة الليبية

الرئيس يشارك في قمة باليرمو الخاصة بالأزمة الليبية

شارك السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم
شجرة شوك

شجرة شوك

- - ___ يراودني عصفورٌ عن نفسي ؛ ونفسهْ شيءٌ ما ينبلجُ من أضلُعٍ كادتْ أن تموت لكنّها تمسّكتْ بقبّةِ الشمس فبقيتْ على قيدِ الحياةْ أدرتُ ناظريا صوبهُ كانتْ رؤاهُ؛…
بعدت وارتحت

بعدت وارتحت

كتب- أحمد بدري - الأقصر
إليكِ..فقطْ..!

إليكِ..فقطْ..!

وليد جاسم الزبيدي/ العراق

الخميس, ۱۵ تشرين۲/نوفمبر ۲۰۱۸
الخميس, ۰۶ ربيع الأول ۱۴۴۰