Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الثلاثاء, 12 حزيران/يونيو 2018 13:16

رسميا - كارتيرون مدربا لـ الأهلي لمدة موسمين

كتبه 

 

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي بعد موافقة مجلس الإدارة عن تعاقد النادي مع الفرنسي باتريس كارتيرون ليتولى المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين مقبلين.

 

ويصل كارتيرون غدًا الأربعاء بحسب ما أعلن المركز الإعلامي للأهلي لبدء مرحلة التحديات الجديدة مع الأهلي وترتيب كافة الأمور الخاصة بفترة الإعداد مع جهازه المعاون.

 

 الأهلي

يذكر أن المدرب الفرنسي لن يصطحب أي معاونين معه وسيكون جهازه المعاون مصري، إذ طلب كارتيرون تواجد جهاز مصري بالكامل مع ضم مخطط أحمال أجنبي.

 

 

جاء قرار التعاقد مع كارتيرون بعد الجلسات المكثفة للجنة الكرة على مدار الفترة الماضية لدراسة السيرة الذاتية للعديد من المديرين الفنيين الأجانب والتفاوض مع بعضهم.

 

وعقب سلسلة من المشاورات رأت اللجنة أن الفرنسي كارتيرون هو الأنسب للأهلي خلال المرحلة الحالية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها أنه مدرب صغير السن "48 عامًا" وطموح وعلى دراية كاملة بالكرة الإفريقية ومعوقاتها خاصة أنه تولى من قبل مسئولية فريق مازيمبي الكونغولي وفاز معه بدوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.

 

كما أن كارتيرون على معرفة كاملة بالدوري المصري بعد فترة عمله في وادي دجلة ولديه دراية بمعظم لاعبي الأهلي وقدراتهم الفنية ولا يحتاج إلى وقت طويل للتعرف على إمكاناتهم.

 

هذا فضلًا - بحسب المركز الإعلامي - عن أنه مدرب له بصمة فنية وأسلوب لعب مميز ووضح ذلك من خلال أداء الفرق التي تولة مسئوليتها، خاصًة أنه سبق وقاد منتخب مالي إلى الدور قبل النهائي في بطولة الأمم الإفريقية عام 2013 وقدم عروضًا متميزة.

 

ويعد كارتيرون من مدرسة الكرة الحديثة في أوروبا ويستطيع أن يطور طريقة اللعب من وقت لآخر وهو واضح في مسيرته التدريبية.

 

وأيضًا الأهم أن المدرب الفرنسي صاحب شخصية متزنة ويعرف قيمة الأهلي ويقدر طموحات جماهيره ويعلم تمامًا أنه لا يلعب إلا للبطولة والحصول على المركز الأول، وأبدى كارتيرون استعدادًا واضحًا لتحمل المسئولية كاملة خلال الفترة القادمة وتحقيق أحلام الأهلاوية.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المزيد من الاخبار

السعودية تقر بوفاة جمال خاشقجي في القنصلية

السعودية تقر بوفاة جمال خاشقجي في القنصلية

اعترفت المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 19أكتوبر 2018
إنذار بالعشق ... قصيدة شعرية

إنذار بالعشق ... قصيدة شعرية

شعر غنائى / محمد عبد الجواد
بوتين: الاتفاقيات مع السيسي تسهم في تطوير علاقات البلدين

بوتين: الاتفاقيات مع السيسي تسهم في تطوير علاقات البلدين

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن مصر في العام القادم
الاقتصاد واللغة

الاقتصاد واللغة

أحمد محمد أبورحاب مصر ريتا على سوريا

الأحد, ۲۱ تشرين۱/أكتوير ۲۰۱۸
الأحد, ۱۰ صَفر ۱۴۴۰