Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الأحد, 10 حزيران/يونيو 2018 10:51

بهجت العبيدي: استقبال الرئيس للمنتخب حافز قوي للتفوق

كتبه 

قال بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج،

إن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للاعبي منتخب مصر قبل سفرهم إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم سيكون حافزا كبيرا للاعبين ولكل بعثة المنتخب الوطنى لبذل أقصى مجهود لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في المحفل الرياضي الأهم في العالم، والذي ستنطلق فعالياته يوم الخميس المقبل في روسيا.

 

وأضاف بهجت العبيدي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عودنا دائما على تحفيز أبناء الشعب المصري لتحقيق الإنجازات الهامة، وهذا ما اتضح في التفاف أبناء الشعب المصري حول السيد الرئيس في كافة المشروعات العملاقة التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي في ولايته الأولى، وهو ما سيتحقق في ولايته الثانية، مضيفا أن الرئيس دائما يشجع كل من يحقق أي إنجاز لمصر، وهو ما تحقق في الوصول لنهائيات كأس العالم بعد انتظار ٢٨ عاما منذ أن شارك منتخبنا في كأس العالم ١٩٩٠ في إيطاليا.

 

كان الرئيس استقبل المنتخب بعد هذا الإنجاز، وها هو يبث في نفوسهم روح القتال والتحدي باستقبالهم اليوم قبل التوجه إلى روسيا لتمثيل مصر في أهم محفل رياضي في العالم. 

 

وتابع بهجت العبيدي أن وعود الجهاز الفني ولاعبي المنتخب وعلى رأسهم نجم الفريق محمد صلاح للسيد الرئيس ببذل أقصى جهد لتمثيل مصر يدعونا للتفاؤل، حيث أن الشخصية المصرية تظهر في أفضل صورها وأبهى نموذجا لها تحت الضغوط، التي تستدعي فيها الشخصية المصرية كوامنها الهائلة لتعبر أفضل تعبير عن أعظم البلاد، وأحب الأوطان "مصر أم الدنيا".

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المزيد من الاخبار

السعودية تقر بوفاة جمال خاشقجي في القنصلية

السعودية تقر بوفاة جمال خاشقجي في القنصلية

اعترفت المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 19أكتوبر 2018
إنذار بالعشق ... قصيدة شعرية

إنذار بالعشق ... قصيدة شعرية

شعر غنائى / محمد عبد الجواد
بوتين: الاتفاقيات مع السيسي تسهم في تطوير علاقات البلدين

بوتين: الاتفاقيات مع السيسي تسهم في تطوير علاقات البلدين

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن مصر في العام القادم
الاقتصاد واللغة

الاقتصاد واللغة

أحمد محمد أبورحاب مصر ريتا على سوريا

الثلاثاء, ۲۳ تشرين۱/أكتوير ۲۰۱۸
الثلاثاء, ۱۲ صَفر ۱۴۴۰