Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الجمعة, 08 حزيران/يونيو 2018 11:29

موقع إسباني: محمد صلاح قشة كسرت ظهر البعير في برشلونة

كتبه 

أكد موقع ديارو جول الإسباني، أن النجم المصري محمد صلاح،هو السبب الحقيقي

في رحيل "روبير فرنانديز" المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني مؤخرا.

 

وأضاف التقرير أن محمد صلاح كان القشة التي كسرت ظهر البعير في أزمة "فرنانديز"،حيث سقط من قبل في أكثر من خطأ ولكن تفضيل الأخير لضم اللاعب الفرنسي عثمان ديميبلي، بعد أن عرض فريق روما محمد صلاح عليه،كان السبب في رحيله عن النادي الكتالوني.

 

وأوضح التقرير، أن اللاعب الذي أصبح محط أنظار برشلونة وريال مدريد كما تشير العديد من التقارير، كان من الممكن أن يكون بين صفوف برشلونة بمبلغ 42 مليون يورو فقط، إلى أن الآن أصبح الرقم الذي من المتوقع أن يُطلب فيه سيكون خياليا.

 

وكان برشلونة أعلن أمس الخميس، رحيل فرنانديز عن منصبه الذي شغله منذ 2015 وتعيين الفرنسي اريك ابيدال مدافع الفريق الأسبق في المنصب بدلًا منه.

 

وتوج صلاح مع ليفربول في موسمه الأول بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي وهداف بطولة البريميرليج، كما فاز بالعديد من الجوائز والألقاب الفردية، والتي كان أهمها بذات الموسم أيضا جائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المزيد من الاخبار

الأربعاء, ۱۲ كانون۱/ديسمبر ۲۰۱۸
الأربعاء, ۰۳ ربيع الثاني ۱۴۴۰