Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الجمعة, 25 أيار 2018 16:19

صلاح: نهائي اللقاء الواحد يمنحنا فرصة حصد اللقب.. ولم أصل لـ«ميسي ورونالدو» بعد

كتبه 

أكد المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عدم وجود مكان

للأنانية بين ثلاثي هجوم فريقه، وذلك عشية المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، غدا السبت، في العاصمة الأوكرانية، كييف.

 

وعبر صلاح، الذي أصبح في موسمه الأول مع ليفربول أفضل هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي في موسم من 38 مرحلة (32 هدفا)، أنه سيكون بمثابة الحلم أن يتوج موسمه بإنهاء احتكار ريال مدريد للقب المسابقة القارية وقيادة الريدز للفوز بها للمرة الأولى منذ 2005.

 

وساهم صلاح بـ44 هدفا من أصل 90 سجلها ثلاثي الهجوم الذي يضم أيضا البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني.

 

وتوج صلاح تألقه في موسمه الأول مع الريدز بنيله جائزتي رابطتي اللاعبين المحترفين والنقاد الرياضيين لأفضل لاعب في إنجلترا، ويأمل أن ينهيه بأفضل طريقة من خلال قيادة ليفربول إلى لقبه السادس في المسابقة القارية.

 

وقال صلاح في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "لا يهم من يسجل، الفوز بالمباريات، الحصول على النقاط، هذا هو الأمر الأهم بالنسبة لنا، لأنه كما ترون، سجلت 10 أهداف في دوري الأبطال ، مقابل 9 لساديو و10 لفيرمينو، بالتالي جميعنا على مسافة واحدة".

 

وأضاف: "ليس لدى أي منا أنانية أو رغبة بالتسجيل وحسب، نحاول مساعدة بعضنا البعض لتسجيل الأهداف".

 

ورأى صلاح أن عليه تقديم المستوى نفسه الذي ظهر عليه هذا الموسم لمواسم عدة للارتقاء إلى مستوى رونالدو ولاعب برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الفائز أيضا بالكرة الذهبية 5 مرات.

 

وتابع: "الأمر الأهم هو المحافظة على المستوى، أن أكرر ما قمت به الموسم المقبل ايضا، كنت مؤمنا بتقديم المستوى الذي ظهرت به هذا الموسم، لعبت في روما لعامين، أمضيت موسمين رائعين هناك والجميع طلب مني البقاء، لكني كنت مقتنعا بالقدوم وتحقيق النجاح في إنجلترا".

 

وأكمل صلاح عن ريال مدريد: "توجوا بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في الأعوام الأربعة الأخيرة، بالتالي يتمتعون بالكثير من الخبرة".

 

واختتم عن كون النهائي من مباراة واحدة يمنح فريقه فرصة ثمينة لإيقاف احتكار النادي الملكي: "إنها مباراة واحدة، لسنا أمام مباراتين، بالتالي علينا وحسب التركيز وعدم التفكير بأي أمر من الماضي، عندما تدخل الى المباراة سيكون هناك 11 لاعبا في مواجهة 11 لاعبا".

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المزيد من الاخبار

الأربعاء, ۱۲ كانون۱/ديسمبر ۲۰۱۸
الأربعاء, ۰۳ ربيع الثاني ۱۴۴۰