Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الثلاثاء, 15 أيار 2018 16:13

السلسلة الكوميدية ‘’مـاشـي بـحـالـهـم’’ تعيد الثنائي خديجة أسد و عزيز سعد الله إلى الشاشة في رمضان

كتبه 

 

 

من المنتظر أن يلتقي مشاهدي القناة الأولى مع السلسلة الكوميدية العائلية "ماشي بحالهم" خلال رمضان، والتي يشارك فيها كل من "الكوبل" المحبوب سعدالله عزيز وخديجة أسد، بعد غياب طويل، وبمشاركة كل من منال الصديقي، محمد عزام (بهلول)، فتاح جوادي، ملاك نوة، فاطمة حركات، فاطمة بوجو، إيمان الإدريسي، والطفل أنس، وسعيد قيلش.

"ماشي بحالهم" سلسلة كومـيدية عائـلية، تسلـط الضوء على المـشاكـل المتـرتـبة عـن إدمـان الـتكـنولوجيـا وخـصوصا شبكات الـتواصل الاجـتـماعي في العـلاقـات الأسـريـة، حيث تنسج مواضيعها من المواقع الاجتماعية وما يسمى بـ"البوز"، وهي قصة أحمد بوعروة، سيناريو وحوار بنعيسى ومحمد نجدي وأحمد بوعروة، ومدير التصوير من روسيا "galeb" و"maxim"، وإخراج أحمد بوعروة و إبراهيم الادريسي، فيما أدى زكريا الغفولي أغنية الجنيريك.

وتدور أحداث السلسلة حول زوجين يعيشان في صراع يومي داخـل فـيلا بالبيضاء، فالزوج مدمن على مواقع التواصل الاجـتماعي وبات يعـيش في عالمه الإلكتروني الخيالي بعد تقاعده، في حين تعاني زوجته المحبة للمظاهر من تدخلات حماتها في حياتها من جهة ومن الغيرة والشك بسبب الأخبار التي تنقلها الخادمة لها من جهة أخرى، وتتوالى الأحداث المثيرة.

 

 

 

 

وسائط

المزيد من الاخبار

الرئيس يشارك في قمة باليرمو الخاصة بالأزمة الليبية

الرئيس يشارك في قمة باليرمو الخاصة بالأزمة الليبية

شارك السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم
شجرة شوك

شجرة شوك

- - ___ يراودني عصفورٌ عن نفسي ؛ ونفسهْ شيءٌ ما ينبلجُ من أضلُعٍ كادتْ أن تموت لكنّها تمسّكتْ بقبّةِ الشمس فبقيتْ على قيدِ الحياةْ أدرتُ ناظريا صوبهُ كانتْ رؤاهُ؛…
بعدت وارتحت

بعدت وارتحت

كتب- أحمد بدري - الأقصر
إليكِ..فقطْ..!

إليكِ..فقطْ..!

وليد جاسم الزبيدي/ العراق

الخميس, ۱۵ تشرين۲/نوفمبر ۲۰۱۸
الخميس, ۰۶ ربيع الأول ۱۴۴۰