Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.75 شراء 17.65 جنية إسترلينى ** بيع :21.979. شراء:22.722 يورو : بيع 21.234 شراء : 21.035ريال سعودى : بيع :4.733 شراء : 4.704 درهم إماراتى : بيع:4,832 شراء :4.805 دينار كويتى : بيع :58,872شراء :58.472

الأربعاء, 07 شباط/فبراير 2018 15:35

25 فائزا فى المرحلة الأولى من مسابقة المصرية للاتصالات "كأس العالم"

كتبه 

 

كتب – إبراهيم خليل إبراهيم 

 

أقامت الشركة المصرية للاتصالات WE – أول مشغل اتصالات مصري متكامل- حفل لتوزيع جوائز الفائزين بمسابقة "كأس العالم" والتي أطلقتها الشركة مؤخرا وتتيح فرصة السفر لعملائها لمساندة وتشجيع المنتخب الوطني خلال مشواره في كأس العالم الذي تستضيفه روسيا 2018 إلى جانب العديد من الجوائز والمفاجآت الأخرى وتتم تلك المسابقة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

يأتي إطلاق هذا البرنامج في إطار رعاية المصرية للاتصالات للمنتخب القومي خاصة بعد تأهله إلى مونديال كأس العالم 2018 حيث يتضمن برنامج المسابقة حصول عملاء WE على نقطة مقابل كل جنيه نظير شحن الموبايل أو سداد كل من فواتير الإنترنت أو التليفون الأرضي أو الاشتراك في الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة وتزداد فرص العميل في الفوز كلما زادت عدد النقاط.

تستمر تلك المسابقة حتى نهاية شهر فبراير2018 ويتم الإعلان عن أسماء 5 فائزين أسبوعيا ويحصل الفائز الأول من كل أسبوع على رحلة لحضور مباريات المنتخب المصري في كأس العالم ويحصل الفائزون الآخرون على أجهزة محمول واحتفالا من الشركة المصرية للاتصالات بأول مليون عميل بشبكة المحمول تم إضافة 100 نقطة هدية من الشركة في رصيدهم وخلال المرحلة الأولى تم اختيار 25 فائز وسيتم الإعلان عن الفائزين في المرحلة الثانية خلال شهر مارس 2018.

فاز برحلة السفر إلى روسيا : أسامة طه عبد العال من محافظة السويس وهمام ضرار محمود من محافظة المنيا ومحمد جلال أحمد من محافظة البحيرة وطارق محمد أحمد من محافظة الجيزة ووائل عبد العزيز متولي من محافظة القاهرة بينما فاز 20 عميل بأجهزة محمول.

صرح المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات : تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائها والتواجد بجانبهم في كافة اهتماماتهم وذلك بما يتماشى مع ريادتها داخل سوق الاتصالات المصري وجاءت مسابقة كأس العالم حرصا منا على مساندة المنتخب المصري خلال مشواره في كأس العالم خاصة كون المصرية للاتصالات هى الراعي المصري للمنتخب القومي.

 

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المزيد من الاخبار