Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.75 شراء 17.65 جنية إسترلينى ** بيع :21.979. شراء:22.722 يورو : بيع 21.234 شراء : 21.035ريال سعودى : بيع :4.733 شراء : 4.704 درهم إماراتى : بيع:4,832 شراء :4.805 دينار كويتى : بيع :58,872شراء :58.472

الأحد, 14 كانون2/يناير 2018 09:17

المصريون بالخارج يستعدون للانتخابات الرئاسية.. ويؤكدون دعمهم ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية

كتبه 

 

 

بعد أن أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، مواعيد الانتخابات الرئاسية وتفاصيل العملية الانتخابية للمصريين بالخارج، حيث حددت 3 أيام للاقتراع يبدأ من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء بتوقيت كل دولة أيام 16 و17 و18 مارس المقبل، أكد المصريون فى الخارج أنهم سيقومون بعدة فعاليات وذلك لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية رئاسية ثانية وذلك بعدد من الدول الأوروبية وغيرها بدول العالم.

 

حملة مواطن لدعم الرئيس في أوروبا

 

وفى هذا السياق، قال بهجت العبيدى، الكاتب المصرى بالنمسا ومنسق حملة مواطن لدعم الرئيس فى أوروبا، إنه بعد أن أعلنت اللجنة العليا للانتخابات مواعيد الانتخابات الرئاسية وتفاصيل العملية الانتخابية بدأ بالتواصل مع المسؤولين عن الحملة فى الدول الأوربية.

 

وأضاف منسق حملة مواطن لدعم الرئيس في أوروبا، فى تصريحات خاصة اليوم السابع، أنه سيتم العمل على تدشين عدد من الفعاليات لحث المصريين فى الخارج على دعم الرئيس السيسي لولاية رئاسية ثانية فى كل دولة من الدول الأوربية.

 

 

تحرير توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي

 

المهندس حسام بازينة، مسؤول حملة مواطن لدعم الرئيس بالنمسا،  أوضح أنهم تابعوا المؤتمر الصحفى الذى تم الإعلان فيه من قِبل اللجنة العليا للانتخابات على كل التفاصيل الكاملة للعملية الانتخابية، وأنهم سيقومون بعمل توكيلات للرئيس السيسي في القنصلية المصرية بفيينا، لافتا إلى أن التوكيلات خطوة أولى ستتبعها خطوات أخرى بإقامة فعاليات تستعرض فيها إنجازات الرئيس ومطالبة أبناء الجالية المصرية فى النمسا بالمشاركة بفعالية فى العملية الانتخابية واختيار الرئيس السيسي لولاية رئاسية ثانية.  

 

 

لقاءات جماهيرية بفرنسا لدعم الرئيس السيسي

 

 ومن فرنسا، قال عبد الحميد نقريش، مسؤول حملة مواطن لدعم الرئيس فى فرنسا، إن أعضاء الحملة سيقومون بعملية حشد كبيرة داخل فرنسا، لجمع أكبر قدر من الاستمارات المؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية ثانية، وسيعقدون ندوات لأبناء الجالية المصرية بفرنسا تقدم من خلالها مصوغات مقنعة للغاية لكون الرئيس السيسي هو الاختيار الأنسب للمصريين في أوروبا وفرنسا على وجه الخصوص.

 

 

فعاليات فى إيطاليا وهولندا لدعم الرئيس

 

ومن ناحيته، ذكر محمود السلامونى مسؤول الحملة في هولندا، أن أعضاء الحملة سيتوجهون إلى القنصلية المصرية في أمستردام من أجل التوقيع على توكيلات للسيسي، في حالة رمزية تعكس رغبة أبناء الجالية المصرية في هولندا وإيمانهم العميق بأهمية توليه مقاليد الحكم فى ولاية ثانية له.

 

ومن ميلانو الإيطالية، قال الدكتور وائل عبد القادر مسؤول حملة مواطن لدعم الرئيس فى إيطاليا، إنه تم التواصل مع مسؤول الحملة فى أوروبا بهجت العبيدي بعد الانتهاء من المؤتمر الصحفى للجنة العليا للانتخابات، للترتيب لإطلاق شرارة البدء للفعاليات التى يتعين على الحملة القيام بها. 

 

 

عرض إنجازات الرئيس

 

وأشار مسؤول حملة مواطن لدعم الرئيس فى إيطاليا، إلى أن الفعاليات المقرر تدشينها سيكون على رأسها التركيز على عرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في ولايته الأولى من ناحية، وكذلك التحديات التي تواجه مصر من ناحية ثانية، والتأكيد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو القائد المناسب الذى يستطيع أن يقود البلاد فى هذه المرحلة الحاسمة من عمر البلاد.

 

وأعلن نصر مطر، منسق حملة مواطن لدعم الرئيس بالخارج، أن هناك تواصل مع كافة المسؤولين في الحملة بالخارج، للوصول إلى كافة الأهداف التي أعلنتها الحملة وعلى رأسها تهيئة الرأى العام فى الخارج للمشاركة بفعالية فى الانتخابات الرئاسية.

وسائط

المزيد من الاخبار