Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.75 شراء 17.65 جنية إسترلينى ** بيع :21.979. شراء:22.722 يورو : بيع 21.234 شراء : 21.035ريال سعودى : بيع :4.733 شراء : 4.704 درهم إماراتى : بيع:4,832 شراء :4.805 دينار كويتى : بيع :58,872شراء :58.472

الأحد, 14 كانون2/يناير 2018 09:05

المصريون بالنمسا يبدأون أول حملة توكيلات بالخارج لدعم ترشح الرئيس لفترة ثانية

كتبه 

 

 

بدأت الخميس حملة مواطن لدعم الرئيس بالنمسا حملة توكيلات من خلال القنصلية المصرية بالعاصمة النمساوية فيينا، لتكون التوكيلات الأولى لكل الجاليات المصرية في العالم تبدأ من النمسا.

 

وقال بهجت العبيدي منسق حملة مواطن لدعم الرئيس في أوروبا إنه بعد أن أعلنت اللجنة العليا للانتخابات أمس مواعيد الانتخابات الرئاسية وتفاصيل العملية الانتخابية بدأ بالتواصل مع المسئولين عن الحملة في الدول الأوروبية لعمل توكيلات في القنصليات المصرية بأوروبا للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

 

وقال حسام بازينة مسؤول حملة مواطن لدعم الرئيس بالنمسا إن أعضاء من الحملة سوف يتوجهون الخميس إلى مقر القنصلية المصرية بفيينا وذلك لعمل توكيلات للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في رسالة واضحة لسيادته أن أبناء الجالية المصرية في النمسا تدعمه دعما مطلقا لتولي قيادة البلاد في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخها. 

 

وقالت الدكتورة آيات خليفة مسؤولة الحملة في فيينا إن هناك العديد من سيدات مصر المقيمات بفيينا سيقومون بعمل توكيلات للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في القنصلية المصرية بفيينا، وذلك إيمانا منهن بأهمية تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية ثانية يستكمل فيها تلك الإنجازات التي بدأها سيادته في الولاية الأولى التي نقل فيها مصر نقلة كبيرة.

 

ومن جانبه قال صبري محمد حبيب - مواطن مصري - أنه تفاعل مع نشاط حملة مواطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في النمسا، وسافر إلى العاصمة النمساوية فيينا التي تبتعد عن محل إقامته في مقاطعة شتايرمارك حوالي ٢٠٠ كم وذلك لعمل توكيل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية ثانية. 

 

ومن جانبها قالت السيدة أسماء مرزوق - المقيمة بفيينا - أنها تؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية ثانية ولذلك صممت على المجيء إلى القنصلية المصرية في فيينا لكي اقوم بعمل توكيل تفاعلا مع المبادرة التي أطلقتها حملة مواطن لدعم الرئيس بالنمسا حيث أن الغالبية الساحقة من أبناء الجالية المصرية في فيينا تدعم وبكل قوة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

 

وذكر مجدي العشري الرئيس السابق لرابطة الثقافة العربية بفيينا أني حرصت على أن أكون من أوائل من قاموا بعمل توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك تفاعلا مع الدعوة التي أطلقتها حملة مواطن لدعم الرئيس بالنمسا، لأننا رأينا في ذلك رسالة دالة نتمنى ان تصل الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدين أن أبناء الجالية المصرية بالنمسا تؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية ثانية لأنه الأقدر على قيادة البلاد في هذه المرحلة الحاسمة من عمر البلد.

آخر تعديل على الأحد, 14 كانون2/يناير 2018 09:24

وسائط

المزيد من الاخبار