Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الأحد, 14 كانون2/يناير 2018 08:56

الديب: «قضية القرن أسهل قضية في تفنيدها.. ومبارك كان صابر صبر أيوب»

كتبه 

 

 

قال فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، إن القوات المسلحة أوقفت بيع أراضي سيناء خلال حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، مضيفًا: «حكم الجاسوس مرسي كان سيؤدي بنا إلى التهلكة».

 

وأكد «الديب»، خلال لقائه عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن كل القضايا التي ترافع بها كانت صعبة، متابعًا: «قضية القرن أصعب قضية في ظروفها، ولكن أسهل قضية في تفنيدها من كتر ماهي ملفقة»، حسبما قال.

 

واستطرد: «حتى هذه اللحظة، وأنا عمري 75 سنة برتعش وأنا بترافع في المحكمة، وبكون في منتهى الخوف والتوتر، فكل القضايا عندي صعبة لإن مش أنا اللي هحكم فيها أنا دوري هشرح وجهة نظر، فالمحاماة مهنة قاتلة»، على حد قوله.

 

كما أكد الديب، أنه لم يطلب عفو رئاسي للرئيس الأسبق مبارك، مضيفًا: «أنا عندي ياخذ إعدام، ولا إنه يأخذ عفو رئاسي، وهو كمان نفس الرأي»، حسبما قال.

 

وأشار إلى أن الرئيس مبارك صبر معه كثيرًا، متابعًا: «معنديش موكل في الدنيا صبر زي ما مبارك صبر صبر أيوب، وبالفعل كان صابر بمنتهى الثبات لغاية ما كله بقى تمام»، على حد قوله.

 

وأضاف أن الكارهين لـ«مبارك» حاولوا التقليل من الضربة الجوية في حرب 73، مؤكدًا أن الرئيس مبارك رفض توطين الفلسطينيين في سيناء، وحذر نتنياهو من الحديث حول هذا الموضوع تحذيرًا شديدًا.

وسائط

المزيد من الاخبار

قراء ة في نص  "حمدان "للقاص صالح جبار خلفاوي

قراء ة في نص "حمدان "للقاص صالح جبار خلفاوي

بقلم : سامية عبد الرحمن خليفة ـ لبنان
الروائية السورية (ميرفت أحمد علي) تفضح التشوُّه السياسي

الروائية السورية (ميرفت أحمد علي) تفضح التشوُّه السياسي

الروائية السورية (ميرفت أحمد علي) تفضح التشوُّه السياسي و القِيَمي في (انشطارات دودة القز)
(ستيفن هوكينغ) يحلُّ ضيفاً على دار الكتاب العربي

(ستيفن هوكينغ) يحلُّ ضيفاً على دار الكتاب العربي

(ستيفن هوكينغ) يحلُّ ضيفاً على دار الكتاب العربي، الصالة رقم (1) الجناح A38 ، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019
مؤتمر عن دور المرأة العربية

مؤتمر عن دور المرأة العربية

وللإشادة بدور المرأة في مصر فقد تم امس انعقاد مؤتمر

الخميس, ۲۴ كانون۲/يناير ۲۰۱۹
الخميس, ۱۷ جمادى الأولى ۱۴۴۰