Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

السبت, 11 تشرين2/نوفمبر 2017 22:02

محمود طاهر يطلب مناظرة الخطيب لكشف الحقائق

كتبه 

 

طلب محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، المرشح على منصب الرئيس، مناظرة محمود الخطيب، نائب رئيس النادى الأسبق، المرشح أيضاً لنفس المنصب، فى الانتخابات المقررة، يوم 30  من نوفمبر2017 

 

وقال طاهر، خلال الندوة التى عقدها أمس الأول، بمقر النادى بالجزيرة، وحضرها مئات من أنصاره، إنه يريد مناظرة محمود الخطيب، علنياً، لكشف الحقائق أمام الجميع، والرد على الاتهامات التى طالت مجلسه. وأبدى رئيس النادى رضاه عن تحقيقه العديد من وعوده الانتخابية، قبل توليه المهمة، مبدياً دهشته لتعرضه للهجوم، من بعض أعضاء القوائم الأخرى، رغم أنها منحت الأعضاء وعوداً خلال فترة تواجدهم منذ عام 2004 وحتى 2014، ولم ينفذوا شيئاً. وأشار طاهر إلى أن النادى كان بمثابة «عزبة» للمنتفعين، قبل أن ينجح فى القضاء على تلك الآفة، ما عرضه لحملات شرسة من المنتفعين.

 

على الجانب الآخر، أعلن محمود الخطيب، فى الندوة التى عقدها أمس الأول، بمقر النادى بمدينة نصر، وحضرها المئات من أنصاره، أنه سيعلن عن برنامجه الانتخابى، الذى سيحمل العديد من المفاجآت، للأعضاء فى مؤتمر صحفى، الخميس المقبل، بأحد الفنادق الكبرى، لشرح رؤيته المستقبلية كاملة، للجمعية العمومية، ولجماهير النادى الأهلى.

 

وأشار «بيبو»، إلى أن سر تفوق الأهلى وتحقيقه للعديد من الإنجازات على مر العصور يعود للعمل على أسس ونظام محدد يدركه أبناء الأهلى جيداً حيث تتوارثه الأجيال ليثمن ويحترم ويعلى قيمة نظم ومبادئ وأخلاقيات الأهلى. أضاف أن الأهلى صاحب التاريخ الكبير يستحق أن يتبوأ المكانة المرموقة دائماً ليس فقط على الصعيد الرياضى بل الاجتماعى والثقافى والإنشائى، وهذا لن يتأتى إلا من خلال خطة واضحة المعالم فى كل الاتجاهات وفق فترة زمنية محددة.

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المزيد من الاخبار

السعودية تقر بوفاة جمال خاشقجي في القنصلية

السعودية تقر بوفاة جمال خاشقجي في القنصلية

اعترفت المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 19أكتوبر 2018
إنذار بالعشق ... قصيدة شعرية

إنذار بالعشق ... قصيدة شعرية

شعر غنائى / محمد عبد الجواد
بوتين: الاتفاقيات مع السيسي تسهم في تطوير علاقات البلدين

بوتين: الاتفاقيات مع السيسي تسهم في تطوير علاقات البلدين

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن مصر في العام القادم
الاقتصاد واللغة

الاقتصاد واللغة

أحمد محمد أبورحاب مصر ريتا على سوريا

الأحد, ۲۱ تشرين۱/أكتوير ۲۰۱۸
الأحد, ۱۰ صَفر ۱۴۴۰