Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:15.75 شراء 515.2 جنية إسترلينى ** بيع :19.73. شراء:18.88 يورو : بيع 17.03 شراء : 16.35ريال سعودى : بيع :2.36 شراء : 2.35 درهم إماراتى : بيع:2,41 شراء :2.40 دينار كويتى : بيع :51,85شراء :50.16

الأربعاء, 02 آب/أغسطس 2017 07:31

ممارسة الجنس مع الغلمان عادة متجذرة في أفغانستان ( تقرير )

كتبه 

 

“باشا بازي” او ممارسة الجنس مع الغلمان عادة متجذرة في أفغانستان. المحقق العام الخاص بإعادة إعمار أفغانستان “سيغار” أعلن انه قدم للكونغرس تقريراً عن اعتداءات جنسية على صبية يقوم بها عناصر في الشرطة الأفغانية. هذه الاعتداءات تتم بتواطؤ مع مسؤولين محليين.

 

ملخص عن هذا التقرير السري نشر على موقع “سيغار”. وفيه طلب المكتب الأميركي على رفع السرية عنه. وشدد على ضرورة معرفة إن كانت هذه العلاقات الجنسية مع الغلمان “المتأصلة داخل الشرطة الأفغانية” بقيت سارية بين عناصرها، وإن كانت الولايات المتحدة قد طلبت من جنودها المكلفين بتدريب القوات الأفغانية الصمت عن هذه الحالات.

 

وفق هذا الملخص، فإن الحكومة الأفغانية المدعومة من واشنطن لم تتعرف على الضحايا ولم تقدم لهم المساعدة بل قامت أحياناً بملاحقة وتوقيف بعض ضحايا هذه التجارة غير المشروعة.

 

ويضيف المكتب الذي يراقب ويحقق في عمل الولايات المتحدة في أفغانستان ان حماية الضحايا غير كافية.

 

ولان القانون الأميركي يمنع تمويل وحدات عسكرية اجنبية تقوم بهذه الخروقات المنافية لحقوق الانسان، وبعد ورود معلومات عن هذه الخروقات، طالب نواب اميركيون العام الماضي من حكومتهم العمل على محاربة الرق الأبيض واستغلال الصبية جنسياً داخل القوات الأفغانية.

 

 

خلال هذا العام، وضع الرئيس الافغاني أشرف غني عقوبات قاسية لمكافحة الـ“باشا بازي” في بلاده عبر تعديل قانون العقوبات، لكن حكومته لم تحدد تاريخ البدء بتطبيقه.

وسائط

المزيد من الاخبار

Image not found for article Image not found for article Image not found for article Image not found for article