Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الثلاثاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2016 07:19

تعرف على المشاكل الصحية الناتجة عن الطفيليات والديدان.. أبرزها التعب

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
ذكر تقرير نشره الموقع الهندى "بولد سكاى"
عددًا من الاضطرابات الصحية التى تسببها الطفيليات والديدان، حيث تكون أعراض وجود الديدان على شكل ألم فى البطن ومغص وتشنجات، كما تتضمن الاضطرابات الآتى:
 
1.فقد يواجه بعض الأشخاص الحمى والتعب وخصوصًا عندما تبدأ المعاناة بحدوث نوبات من الإسهال، إذا لم تتناول كمية كافية من المياه، كما يمكن للشخص أن يبدأ يعانى من الجفاف .
 
2.تشمل الشروط الأخرى التى تسببها الديدان الطفيلية ألمًا فى الصدر وتهيج الجلد والإسهال الدموى وفقر الدم وانسداد الأمعاء وسوء الامتصاص، لأنها تمتص المواد الغذائية من الأطعمة المستهلكة، كما أنها تجعل المعدة منتفخة والتى يكون الخلط بين أعراض سوء التغذية.
 
3.ومن المشاكل المرضية لوجود الديدان والطفيليات تضخم الكبد، والتى من الممكن أن تؤدى فى معظم الوقت إلى تضخم الطحال.
 
4.كما يمكن فى بعض الحالات أن تهاجم الديدان الطفيلية الجهاز العصبى، وينتج عنها مشاكل عصبية وتظهر أعراض على العين كالحكة واحمرار فى العينين.
 
5.يمكن أيضًا للديدان الطفيلية أن تهاجم الرئتين وتتسبب فى السعال كعرض من الأعراض والشعور بالضيق.
 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المزيد من الاخبار

الإثنين, ۱۶ أيلول/سبتمبر ۲۰۱۹
الإثنين, ۱۶ محرّم ۱۴۴۱